هدفنا صناعة السياحة

vison-1024x688

أتنلانتس النخلة بدبي تضم أخر أعمال فنان العرب محمد عبده

انتهى فنان العرب محمد عبده من تصوير أغنيته الجديدة “حب وإجرح” في دبي مختارا موقعين للتصوير هما منتجع أتلانتس النخلة وصحراء الإمارة. وتعد أغنية “حب وإجرح” من أحدث الأعمال الغنائية لفنان العرب وهي من كلمات محمد عبدالرحمن وألحان علي بن محمد وتوزيع مدحت خميس.

إستغرق تصوير الكليب الجديد، من إخراج علاء الانصاري وإنتاج وإشراف “روتانا”، يومين بمشاركة الممثلة الكويتية شهد الياسين والإماراتي مروان عبدالله. وقد تم التنويع في المشاهد التي صورت في أتلانتس بين مواقع خارجية وداخلية بالإضافة إلى بعض المشاهد من صحراء دبي. وأظهر علاء الأنصاري فنان العرب بدور الراوي حيث تدور القصة حول حبيبين تتباين ظروفهما وعلاقتهما بين الحب والجفاء.

وفي هذا السياق، قال الأنصاري: “أسعدني كثيرا التعاون مع فنان العرب لتصوير أغنية “حب واجرح” التي جمعت عدداً من نجوم الخليج من بينهم مروان عبدالله وشهد ياسين وضيف الشرف عبدالله الجبيني. إني أعتبر كل تجربة إخراجية مع الفنان القدير محمد عبده إضافة نوعية وفريدة على تاريخي الفني. وبرأيي مع تصوير الأغنية في أتلانتس، إكتملت كافة عناصر الإبداع والتميز في الكليب بدءا من الموقع المثالي إلى العمل الغنائي المتكامل.”

وقالت ليندا عبد الحي، مديرة العلاقات العامة في منتجع أتلانتس النخلة في دبي: ” إنه من دواعي فخرنا إحتضان هذا العمل الرائع لفنان العرب. لقد تم التصوير في اماكن متعددة من أتلانتس ستظهر بوضوح وتميّز في الكليب. وإمتد التصوير في أتلانتس لمدة يومين متتاليين ونحن نشكر فنان العرب على إختياره للمنتجع ونتوقع أن تلقى الأغنية نجاحا كبيرا كالعادة.”

وسوف يتم إطلاق أغنية “حب وإجرح” عبر الإذاعات والشاشات العربية في الفترة المقبلة.ا

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

جديد المقالات