أفضل التجارب السياحية في نابولي مع الأطفال

إماراتي-

اكتشف القلاع الرائعة، واستمتع بأفضل بيتزا في العالم، وتسلق إلى قمة جبل فيزوف.. هذه التجارب الرائعة ليست سوى عدد قليل من الأنشطة العائلية الممتعة التي يمكنك القيام بها مع في نابولي مع الأطفال ، والتي تعد أحد أكثر مدن جنوب إيطاليا حيوية، مع مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية والمعالم الترفيهية والفرص المميزة للاستمتاع.
أفضل التجارب السياحية في نابولي مع الأطفال
زيارة مدينة العلوم

تمثل مدينة العلوم الرائعة في نابولي وجهة مميزة للاستمتاع مع الأطفال، وذلك مع مجموعة متنوعة من الفرص الترفيهية الرائعة، بما في ذلك القبة السماوية، وحديقة تعليمية  ومعرض البراكين، ومعرض زراعي.
رحلة إلى كابري

لتحقيق أقصى استفادة من إجازتك في نابولي مع الأطفال ، ينصحك الخبراء أن تضع على قائمتك، زيارة جزيرة كابري القريبة أو ساحل أمالفي، فكلاهما يحتوي على مدن ساحلية على جانب التل، بالإضافة إلى الشواطئ الخلابة التي ستضيف المزيد من البهجة إلى أطفالك بشكل كبير.
تسلق جبل فيزوف

تجذب تجربة تسلق جبل فيزوف السائحين والشباب الأكبر سناً، ولكنها في ذات الوقت تجربة رائعة يمكن لأطفالك الاستمتاع بها عند زيارة نابولي مع العائلة، حيث توفر القمة إطلالات خلابة على فوهة البركان ومدينة نابولي والبحر الأبيض المتوسط.
ويوصيك الخبراء بضرورة الحرص على الأطفال الصغار عن كثب عند الصعود إلى القمة حتى لا يتعرضون لأذى لا قدر الله.
الاستمتاع بتناول البيتزا

يؤكد الكثير من السائحين على روعة البيتزا في مدينة نابولي، والتي تتنوع لترضي كافة أذواق السائحين، وهو الأمر الذي سينال إعجاب أطفالك بالفعل، خاصة إذا قمت باصطحابهم إلى مطعم Antica Pizzeria Port’Alba، والذي يُعتبر من أوائل مطاعم البيتزا في العالم.
زيارة قلعة ديلوفو

تقع قلعة ديلوفو التي تعود للقرن الثاني عشر وهي أقدم قلعة في نابولي، ويطلق عليها أيضا بين السكان المحليين “قلعة البيض”، على صخرة شاطئية في البحر، وتوفر إطلالة رائعة على مجموعة من المشاهد الطبيعية، كما تضم أيضًا متحف رائع لمجموعة متنوعة من المقتنيات التاريخية، بما في ذلك الأواني الفخارية والتحف المعدنية من الأيام الأولى لتاريخ نابولي.
سباكا نابولي

سباكا نابولي هو حي جميل في وسط مدينة نابولي التاريخي، ويقدم للزائرين مدخلاً إلى المعالم السياحية ومناطق الجذب الرئيسية النابضة بالحياة، مع مزيج من الساحات الحية والمقاهي في الهواء الطلق والمحلات التجارية الفريدة من نوعها، ما يجعل منه وجهة مميزة للزيارة مع الأطفال، ممن سيجدون به الكثير من الفرص الترفيهية والتجارب المثيرة للاهتمام.
متحف نابولي الوطني

يعد متحف نابولي الوطني الأثري أحد أفضل المعالم السياحية في المدينة، فهو أفضل مكان لمشاهدة الفنون والتحف التاريخية إلى جانب التماثيل البرونزية، واللوحات الجدارية والفسيفساء مع مجموعة من الآثار التي اكتشفت من المواقع الأثرية في نابولي وحولها، الأمر الذي سيجذب انتباه أطفالك عند الزيارة.
التجول في المدينة القديمة
تعتبر المدينة القديمة في نابولي بمثابة متاهة مشوقة من الشوارع الساحرة والأزقة الخلابة مع المعالم السياحية الرائعة، حيث سيكون بإمكانك عند الزيارة مع الأطفال التسوق وتناول الطعام واكتشاف طبيعة الحياة اليومية بين السكان المحليين بين أجمل الأجواء التاريخية التي لا تقارن، وبالفعل سيكون لديكم في هذا المكان المذهل الفرصة لالتقاط مجموعة رائعة من الصور الفوتغرافية التي تسجل أجمل الذكريات.
نفق بوربون

يأخذكم نفق بوربون الذي يقع أسفل شوارع مدينة نابولي في جولة عبر الزمان لاكتشاف التاريخ مع مجموعة من القطع الأثرية المثيرة للاهتمام مثل الدراجات البخارية التي تعود من أربعينيات إلى ستينيات القرن العشرين ، إلى جانب بقايا وتماثيل من الحرب العالمية الثانية.
القصر الملكي

يعد القصر الملكي في نابولي أحد أجمل المباني التاريخية في المدينة، فقد كان أحد القصور الأربعة التي استخدمها ملوك بوربون ويتميز بمفروشات جميلة وأرضية رخامية رائعة مع بعض اللوحات الجدارية المميزة، أضف إلى ذلك ما يحظى به من موقع مركزي بالقرب من العديد من المطاعم والمحلات التجارية.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات