“أليتاليا” تسير رحلات مباشرة بين أبوظبي وميلانو والبندقية

وصلت يوم أمس إلى مطار أبوظبي الدولي الرحلتين الافتتاحيتين للخطوط الجوية الإيطالية “أليتاليا” واللتين تربطان كلا من ميلانو والبندقية بالعاصمة أبوظبي، حيث تم استقبالهما بتقليد خراطيم المياه المتعارف عليه في عالم الطيران.
وتكمل الرحلات الجديدة بين أبوظبي والمدن الشمالية الإيطالية قائمة رحلات أليتاليا من أبوظبي الى روما، فضلا عن رحلات الاتحاد للطيران إلى كل من روما وميلانو.
وفي هذا الصدد، قال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي: “إنها خطوة رائعة بالنسبة لمطارات أبوظبي أن تقوم خطوط جوية عالمية شهيرة مثل أليتاليا بإضافة اثنتين من الخدمات الجديدة إلى مطار أبوظبي الدولي، وتعتبر إيطاليا سوق أعمال وسياحة مهماً ونحن واثقون جدا من نجاح هاتين الوجهتين”.
وأضاف الهدابي: “إن البندقية واحدة من المدن الأكثر شهرة وجمالا في العالم بمبانيها القديمة والقنوات المائية الرائعة، فتقدم وجهة مثالية من أبوظبي لقضاء عطلة مميزة . كما أن ميلانو قوة صناعية متنامية، لذا ستقدم الرحلات الاضافية للمسافرين من رجال الأعمال خدمة إضافية مكملة لتلك المقدمة حاليا من قبل الناقل الوطني الاتحاد للطيران” .
وتقوم الرحلة من أبوظبي إلى ميلانو على متن طائرة بوينج 777 التي تشمل 293 مقعداً وثلاث مقصورات، 30 في درجة رجال الأعمال، و24 في الدرجة السياحية بلس و239 مقعداً في الدرجة السياحية . وستغادر مطار أبوظبي الدولي كل يوم اثنين في تمام الساعة 45 .08 صباحاً وتصل إلى المدينة الايطالية الشمالية في تمام الساعة 25 .01 ظهراً بالتوقيت المحلي.
وتصل رحلة العودة إلى أبوظبي في تمام الساعة 15 .06 صباحاً يوم الاثنين . وبالنسبة لرحلة البندقية فتقوم على متن طائرة ايرباص A330 ذات ال 250 مقعداً . حيث تشمل الدرجات الثلاث 20 مقعدا في درجة رجال الأعمال، و17 في الدرجة السياحية بلس و213 في الدرجة السياحية.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات