هدفنا صناعة السياحة

vison-1024x688

أماديوس العالمية توقع الاتفاقية الأولى مع المطار السياحي السعودي

سبق – يشهد قطاع السياحة والسفر والطيران بالسعودية نمواً متزايداً نظرًا لصعود جيل جديد من التقنيات المتطورة التي تسهم في الارتقاء بأداء القطاع وتحسين تجربة السفر لملايين المسافرين سنوياً.
وتعتبر شركة أماديوس العالمية رائدة في مجال توفير حلول تكنولوجية متطورة لقطاع السياحة والسفر العالمي والمشغل لحجوزات الطيران ولها وكلاء في كل دول العالم نظرا لأدائها المتميز.
وتشارك أماديوس في «معرض سوق السفر العربي 2018» بدبي خلال الفترة من 22 إلى 25 أبريل الجاري بصفتها من أكبر الداعمين التقنيين للعديد من التطبيقات التكنولوجية في قطاع السياحة والسفر بدول المنطقة.
وأعلنت أماديوس أنها خصصت الاتفاقية الأولى لها في سوق السفر العربي 2018 للمملكة العربية السعودية وعقد شراكة استراتيجية لثلاث سنوات مع التطبيق السعودي الذكي “المطار” ليكون أماديوس الداعم التقني للتطبيق السعودي نظرا لمكانة سوق السياحة السعودية وتأثيره في المنطقة.
وأشار المهندس نشأت بخاري، مدير عام “أماديوس” إلى أهمية مشاركة “أماديوس” في دعم سوق السفر السعودي وأكد أن اختيار التوقيع الاول لاماديوس العالمية مع التطبيق السعودي لقوة ومتانة المكانة العالية للتطبيقات السعودية الخاصة بالسفر والسياحة ومنها تطبيق المطار وستنعكس فوائد الاتفاقية على السياح من السعودية والمنطقة.
من جهته أشار يوسف الراجحي الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات كول للاستثمار أن الاتفاقية الموقعة مع أماديوس هي في مصلحة السياح السعوديين من حيث سهولة وسرعة وتوفير العديد من التكاليف الزمنية والمالية بالإضافة إلى فتح آفاق جديدة أمام السائح ليختار هو ما يناسبه وفق ميزانيته دون ضغوط أو قلة اختيارات وهذا ما دفعنا إلى تقديم هذه الخدمة للسائح السعودي والخليجي والعربي .
يذكر أنه يشارك في فعاليات الملتقى أكثر من 2500 جهة عارضة من أكثر من 150 دولة حول العالم بما في ذلك 65 جناحا وطنيا وأكثر من 100 عارض جديد. ومن المتوقع أن يشهد المعرض حضور أكثر من 40 ألف شخص.

1

2
3
Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

جديد المقالات