أمانة القصيم تطلق عدة فعاليات وتضيء محافظات المنطقة إحتفاءاً باليوم الوطني 88

أنباء السعودية-تكثف أمانة منطقة القصيم أعمالها إستعداداً لمناسبة اليوم الوطني 88، وكشف أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي أن أمانة وبلديات منطقة القصيم تسخر كافة الإمكانيات لديها لإبراز مناسبة اليوم الوطني بالشكل المأمول والاحتفاء بهذه المناسبة الغالية على الجميع.

وأشار المهندس المجلي أن أمانة منطقة القصيم وبتوجيه مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، ومتابعة معالي وزير الشئون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ باشرت أمانة القصيم في وقت مبكر بالتجهيز لهذه المناسبة عبر تشكيل فريق عمل مختص للإشراف على تجهيزات اليوم الوطني بكافة الاتجاهات، مشيراً أن أمانة وبلديات المنطقة باشرت الأعمال في وقت سابق في تجهيز كافة مواقع الفعاليات والمهرجانات الخاصة بمناسبة اليوم الوطني والمشاركة مع عدد من الجهات الحكومية بتنظيم عشرات الفعاليات الموزعة على خارطة المنطقة الحضرية. متضمناً ذلك إقامة الاحتفالات الرسمية والعرضة السعودية وعروض الألعاب النارية.

وتواصل أمانة وبلديات منطقة القصيم تجميل وتحسين الشوارع بأٍعمال إضاءة الزينة الحديثة شاملة آلاف أعمدة الإنارة على الطرق الرئيسية والميادين وتركيب الأعلام الوطنية بالإضافة إلى إنارة الجسور ومباني الأمانة بأحدث أنواع عروض الإضاءة التجميلية.

وفي ذات الاتجاه تنطلق يوم غد الحملة الإعلانية على الطرق العامة والميادين التي تطلقها أمانة منطقة القصيم عبر حزمة من اللوحات الإعلانية التي تحمل عبارات وصور الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية، كما أهابت أمانة منطقة القصيم بمنشآت القطاع الخاص بالمشاركة بهذه الفعالية وتم تزويدهم بالهوية الإعلانية الموحدة لهذا العام.

هذا وتستعد أمانة منطقة القصيم لتوزيع آلاف الهدايا للأطفال في مواقع الاحتفالات والتي تحتوي على عدد من المنتجات ذات الهوية الوطنية، وأنهت أمانة منطقة القصيم أعمال تجهيز كافة المنتزهات والحدائق أمام كافة المستفيدين للاستمتاع بأوقات سعيدة خلال هذه المناسبة.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات