إفتتاح منتجع نوفا في الرياض

راديسون كوليكشن تعلن افتتاح منتجع نوفا وهو أول فنادقها في السعودية والثالث في الشرق الأوسط  ويقع هذا المنتجع المصمم على الطراز الإفريقي خارج الرياض بساعة ونصف من طريق مطار الملك خالد الدولي.

 يتميز بموقعه الساحر في وسط الكثبان الرملية الذهبية والجبال الشامخة. ويحتوي المنتجع على 57 فيلا فاخرة منعزلة ومصممة على الطراز الأفريقي الأنيق، مع وسائل الراحة المتميزة بما في ذلك مسبح خاص وحديقة خاصة لكل فيلا. بالإضافة إلى سهولة الوصول لمنتزه نوفا للحياة البرية،نادي الفروسية، بالإضافة إلى ملعب غولف على مستوى عالمي تحيط به الكثبان الرملية والجبال.

يطل المنتجع على منتزه نوفا للحياة البرية حيث يمكن للضيوف تجربة رحلات السفاري الإفريقية الفريدة التي تضم أكثر من 700 حيوان – بما في ذلك الحُمر الوحشية،والسمّور، والزرافات، والفهود والعديد من الحيوانات البرية الأخرى. وتشمل الأنشطة الترفيهية المثيرة الأخرى منتجع الفروسية الرائع الذي يتميز بساحة عرض للقفز ومسار سباق متخصص وملعب للبولو. أما محبو رياضة الغولف فيمكنهم اختبار قدراتهم مع جولة في واحد من أفضل ملاعب الغولف في المملكة العربية السعودية والذي يتكون من 18 حفرة.

ويضم المنتجع ثلاثة مطاعم متنوعة. من مطعم “توسالو” – الذي يتميز بتصميمات داخلية على الطراز الأفريقي. ومطعم “ذا بوتشرز دن” فيوفر والذي يسمح بإقامة تجربة طهي راقية وتجربة شواء حي في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على البحيرة. ويقدم مطعم “ألفيرسكو” الأطباق الإيطالية الكلاسيكية (بما في ذلك البيتزا المطهية على الحجارة) للحصول على تجربة طعام أكثر استرخاء في أجواء غير رسمية. وتتوفر خدمة تقديم الولائم الحصرية والمصممة خصيصًا للمناسبات الخاصة أو التجارية. كما تضم صالة “هوكا” الأفريقية الطراز أو ببساطة تجربة نكهات شاي ساحرة في غرفة الشاي الأفريقية أو الاسترخاء بجانب المسبح مع العصير الطازج في مقهى “ألفيرسكو”.

تشمل المرافق الترفيهية بالمنتجع نادي صحي والذي يقدم مجموعة من العلاجات المتخصصة للمساج وعلاجات الوجه. ويضم المنتجع أيضًا مسبحين في الهواء الطلق، بما في ذلك مسبح منفصل للأطفال. ويوفر منتجع نوفا خيارات مميزة للاجتماعات والمناسبات الخاصة. بما فيها قاعة حفلات تتسع لحوالي 500 ضيف، مما يجعلها المكان المثالي لعقد حفلات الزفاف المتقنة. أما غرف الاجتماعات فقد تم تصميمهما بطراز مسرحي أفريقي وتتسعان لحوالي 60 ضيفًا، وتتميز كلتاهما بسقوف من القش الأفريقي وجدران حجرية لإضفاء بُعد خاص على الاجتماعات أو الأحداث.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات