الأحساء تحتضن هافانا لاند

بدعم من هيئة الترفيه أحتضنت الأحساء فعالية هافانا لاند والذي يعد أكبر مهرجان ترفيهي عائلي عالمي بدءًا من الثامن والعشرين من ديسمبر وحتى السادس من يناير .

وتهدف بنشاطها دعم مبادرة الترفيه في المملكة والمساهمة في دفع عجلة التنمية والاقتصاد المحلي من خلال تقديم فرصة لإبراز ودعم المشاريع السعودية والتعريف بها. وأرادت ألور التميز بنقل عروض عالمية وتقديمها للمجتمع لإضفاء اختلاف في فعاليات الإجازة، والتفاعل مع مختلف أعمار المجتمع بتقديم مسيرات مختلفة كمسيرة الستينج، الرجل الطويل ومسيرة الكارنفال. أيضًا، من العروض العديدة المقامة خلال أيام الفعالية عرض الليزر، الديابلو و من بريطانيا فرقة DJ AFISHAL. ولم تكتفِ ألور بعرض المشاريع السعودية وتقديم العروض المسرحية فقط، فقد حرصت على توفير مستوىً آخر للترفيه من خلال ألعاب سيارات التصادم، الصاروخ الفضائي، دوامة الخيول، قطار كابيتل بوليت، بريك دانس (أو كريزي دانس) والألعاب الهوائية. 

و تطمح الفعالية لتقديم بيئة اجتماعية ممتعة لأهالي الأحساء في فترة الإجازة تتناسب مع جميع الأعمار، وتضفي المتعة والتغيير الإيجابي لما اعتاد عليه الأفراد في روتين إجازتهم. وذلك في المساحة المقابلة للراشد تاون سكوير في الأحساء.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات