الأقصر تحتفل بيوم السياحة العالمى فى معابد الكرنك وعروض وهدايا للسائحين الأربعاء 27 سبتمبر 2017

اليوم السابع – تنظم محافظة الأقصر، صباح اليوم الأربعاء، احتفالية فنية بيوم السياحة العالمى بساحة معبد الكرنك، تشمل عروض مزمار وفرقة الفنون الشعبية، ويتم خلالها إهداء السياح الورود والهدايا التذكارية وبطاقات التهنئة، وذلك بمشاركة عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية ومسئولى السياحة والآثار والثقافة والشاب والرياضة والتربية والتعليم.

ومن جانبه قدم محمد بدر محافظ الأقصر التهنئة لقيادات القطاع السياحى، وكافة العاملين بمنظومة وصناعة السياحة بهذا اليوم، متمنياً عودة التدفقات السياحية إلى مصر والأقصر إلى أعلى من معدلاتها، موجها الدعوة لكل السياح من كافة أنحاء العالم لزيارة الأقصر، مؤكدا أن المحافظة آمنة تماما والسياح يتجولون فيها بكل حرية ولا يوجد ما يعكر صفوهم.

وأكد محافظ الأقصر لـ”اليوم السابع”، أن الفترة القادمة سوف تشهد تنظيم الأحداث والمؤتمرات والفعاليات التى تساهم فى تنشيط السياحة، وذلك فى إطار حرص الدولة على دعم القطاع السياحى وتقديم كل الدعم من أجل عودة حركة السياحة، ومن الجدير بالذكر أن الاحتفال باليوم السياحة العالمى يوافق يوم 27 سبتمبر من كل عام، ويقام هذه المرة تحت شعار ” السياحة المستدامة.. اداة من أجل التنمية”.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات