الإعلان عن مشروع سياحي عقاري بملياري درهم ضمن ميناء العرب

كشف محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية، عن حزمة مشاريع جديدة وكبيرة تعكف عليها الشركة حاليا، من المقرر تنفيذها ضمن مشروع ميناء العرب، خلال العام الحالي، 2015 ومطلع العام 2016 من أبرزها مشروع عقاري سياحي شامل وضخم بتكلفة ملياري درهم، يعد الأكبر من نوعه في الإمارة .
قال القاضي، ” إن المشروع الكبير طور الدراسة المستفيضة حاليا، ومن المقرر الشروع في تنفيذه على الأرض في بداية العام القادم، ويقع في إطار ميناء العرب، ويشتمل على فنادق، ووحدات سكنية “فلل”، وبنايات سكنية، ومطاعم ومقاه “كوفي شوب” عالمية المستوى، مطلة إجمالاً على ساحل الخليج العربي، بمشاهد وصور خلابة.
ويتضمن المشروع أيضاً مسرحاً خارجياً وحدائق شاطئية وممشى يحتوي على مرافق للكبار والصغار .
وأشار القاضي إلى أن باقة المشاريع الجديدة لأكبر شركة عقارية في رأس الخيمة تشتمل على مشروع فندق ومنتجع سياحي شاطئي، من فئة الخمسة نجوم، بتكلفة إجمالية تصل إلى نحو 350 مليون درهم.
ومن المقرر الشروع في الأعمال الإنشائية له خلال الربع الأخير من العام الحالي، لافتاً إلى أن من المقرر أن تديره شركة فندقية عالمية معروفة ومتميزة، تحظى باسم وماركة في قطاع السياحة العالمية.
وسيكون الفندق الأول من نوعه ضمن سلسلة المنتجعات العالمية لهذه الشركة في إمارة رأس الخيمة، في حين أن لها مجموعة فنادق وفروعاً في دول مختلفة من العالم .
ويقع الفندق الشاطئي الجديد في “ميناء العرب”، الذي يمثل المشروع العقاري والسياحي الشامل والفريد من نوعه في إمارة رأس الخيمة . وسيحتوي الفندق على ما يقارب 300 غرفة وفيللا وجناح فندقي .
وأشار القاضي إلى مجموعة أخرى من المشاريع الجديدة للشركة العقارية، من ضمنها برج سكني في أبوظبي، يرتفع 23 طابقاً، وتقدر التكلفة الإجمالية ب 200 مليون درهم، ومن المقرر البدء بتنفيذه خلال الربع الأخير من العام الحالي .
وألقى العضو المنتدب لـ”عقارية رأس الخيمة” الضوء على مشروع آخر، من المقرر انطلاق الأعمال الإنشائية فيه خلال العام 2015 وهو “مارينا” جديدة على منطقة بحيرة ميناء العرب، مخصصة لليخوت والقوارب السياحية الصغيرة والفارهة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *