هدفنا صناعة السياحة

vison-1024x688

الاردن : سلطة إقليم البترا تطرح فرصا استثمارية بـ100 مليون دينار

الغد – قال رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور محمد النوافلة، إن السلطة طرحت في الآونة الأخيرة مشاريع استثمارية في مدينة البترا بقيمة 100 مليون دينار.

وبين النوافلة لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاربعاء ان السلطة أعلنت ومن خلال الصحف المحلية ووسائل الاعلام عن فرص استثمارية للمهتمين بالاستثمار في مدينة البترا ومن خلال تقديم طلبات الاستثمار والاطلاع على دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع المطروحة.

وأوضح ان من أبرز الفرص الاستثمارية والتي من الممكن إقامتها في مدينة البترا الوردية؛ مشروع “تلفريك البترا”، ومشروع قصر المؤتمرات مع فندق خمس وأربع نجوم إضافة إلى مشروع ميدان الفروسية ومشروع حديقة العجائب.

وبين ان السلطة طرحت مشاريع أخرى، مثل مشروع الواقع الافتراضي من خلال إقامة مبنى متخصص لعرض حضارة البترا، إلى جانب مشروع مركز النشاطات الرياضية الداخلية.

وأشار إلى وجود فرص استثمارية أخرى تم طرحها، وهي إقامة مشروع حديقة سياحية المغامرات، وقرية الجي التراثية، والتي تقوم فكرتها على تشغيل تلك القرية التراثية والواقعة ضمن مشروع مدينة وادي موسى إضافة إلى مشروع مسارات الدراجات رباعية الدفع ومشروع شركة تسويق منتجات البترا الحرفية.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

جديد المقالات