الجمعية السعودية للسفر والسياحة تشكل مجلس إدارتها الجديد وتكرم الأعضاء السابقين

الجزيرة – أعلنت الجمعية السعودية للسفر والسياحة عن تشكيل جديد لمجلس إدارة الجمعية السعودية للسفر والسياحة في دورته الجديدة التي تستمر أربع سنوات برئاسة الأستاذ فيصل الحميضي، والأستاذ متعب بن عبدالعزيز المحمود نائباً لرئيس الجمعية.
من جانبة ثمن رئيس المجلس دور الجمعية والثقة التي منحها الأعضاء لرئيس المجلس، فيما أكد نائب رئيس الجمعية على الدور الهام المنوط بالجمعية في سبيل تحقيق الاستراتيجية الطموحة التي تهدف من خلالها الجمعية إلى دعم القطاع السياحي بالمملكة وتطوير آلية العمل لذلك.
ويضم المجلس الجديد الأستاذ طلال بن مهيدب المهيدب، مشرفاً مالياً للجمعية، والأستاذ خالد بن صابر بن شاكر، والأستاذ عبدالله بن هشام بن أحمد، والأستاذ قصي بن ظافر.
ووجه المجلس الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية على دعمهم وإيمانهم بدور الجمعية.
يذكر أن الجمعية تعمل وفق ضوابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مدعومة من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، مما ساعد في البدء في تحقيق الأهداف المنشودة بالشكل الصحيح.
وتهدف إلى تحقيق ما نصت عليه رؤية المملكة 2030 من اعتماد القطاع السياحي كأحد أعمدة الاقتصاد الوطني في المرحلة القادمة ووضع المملكة في مصاف الوجهات السياحية العالمية لا سيما مع ما تضمه المملكة من معالم تاريخية وأثرية عالمية. الأمر الذي سينعكس على أداء السوق السياحي بالمملكة بكل أقسامه وخاصة دعم السياحة الداخلية وتطوير أدائها.
وتعمل الجمعية في إطار منظومة مترابطة مع عدد من الجهات التي تهتم بالمجال السياحي لتقديم خدماتنا المتبادلة من جل تحقيق عمل على مستوى عالٍ.
حضر الاجتماع، أعضاء مجلس الإدارة السابق على رأسهم عضو مجلس الإدارة السابق الأستاذ عزام بن عمر المفدّا، حيث تم تكريمه على مجهوداته المبذولة في خدمة الجمعية، كما تم تكريم كافة أعضاء المجلس السابق نظير جهودهم خلال فترة عملهم في المجلس.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات