الخطوط السعودية: عمل الفتيات كمضيفات غير قابل للنقاش

أكد مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح الجاسر، أنه لا توجد نية أو أي دراسة لدخول الفتاة السعودية للعمل كمضيفة على متن رحلات الخطوط السعودية وليس مطروحا للنقاش.
وأشار إلى أن هدف الخطوط السعودية الأول هو زيادة الرحلات الداخلية والدولية في كل مناطق المملكة، مؤكدا عقب تدشينه بمطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز أولى رحلات «السعودية» بين تبوك والقاهرة، إلى حاجة مناطق المملكة جميعا لزيادة في معدلات الرحلات الداخلية والدولية.
وأعلن الجاسر أن %70 من عدد الإقلاعات من الخطوط السعودية يوميا توجه لخدمة الطيران الداخلي رغم تحديد الأسعار بشكل لا يغطي التكاليف التشغيلية.
وكان الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة، الشركة الأم لطيران ناس، نفى في وقت سابق أن يكون أدلى بتصريحات حول البدء في توظيف السعوديات مضيفات جويات.
وأكد أنه في حال صدور موافقة الجهات الرسمية والسماح بتوظيف السعوديات من قبل الجهات المعنية, فإنه لا يرى مانعاً من تحقيق ذلك.
وأوضح أن “ناس” تعمل وفقاً للأنظمة والتعليمات المعمول بها في السعودية وتحترم تقاليد وخصوصية المملكة، وستظل حريصة كل الحرص دائماً على الالتزام بها.

وقد أوضح سعادته أن شركة طيران ناس تعمل وفقاً للأنظمة والتعليمات المعمول بها في المملكة العربية السعودية وتحترم التقاليد والخصوصية السعودية، وستظل حريصة كل الحرص دائماً على الالتزام بها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *