الخطوط القطرية تفوز بثلاث جوائز متتالية في الصين

حازت “الخطوط الجوية القطرية” على جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط تخدم الصين في حفل جوائز مجلة “تي تي جي” الصين الثامن الذي جرى مؤخرًا في شنجهاي.
وبمناسبة الحصول على هذه الجائزة عبر الرئيس التنفيذي لمجموعة “الخطوط الجوية القطرية ” أكبر الباكر عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة للمرة الرابعة.
وأكد أن الخطوط القطرية تحرص على أن تقدم خدمات ومنتجات عالية المستوى، كما أعرب عن شكره لشركاء القطرية في قطاع السفر في الصين لمنحها ثقتهم من خلال تصويتهم.
ومنحت الجائزة تقديرًا للجهود المتواصلة للقطرية من أجل توفير خدمات الضيافة ذات الخمس نجوم إلى عملائها وإرسائها معايير جديدة للراحة والخدمة الفائقة على متن طائراتها، إضافة إلى شبكتها الواسعة من الوجهات وبرامجها التسويقية والإعلانية المبتكرة.
ومنذ العام 2008 بدأت مجلة “تي تي جي” الصين بتوزيع جوائز السفر لتكريم أفضل الشركات التي تخدم قطاع السفر في الصين. وتّمنح الجائزة لمختلف قطاعات السفر ومن بينها شركات الطيران والفنادق والمنتجعات وغيرها من خدمات السفر.
وإضافة إلى ذلك، صوت لـ”الخطوط القطرية” المسافرون الدائمون لنيل جائزة “شركة الطيران التي يتطلع إليها المسافرون الدائمون” في الحفل الذي نظمته “فلاير تي” للمرة الثالثة وذلك في 15 نيسان.
وتتويجًا لهاتين الجائزتين حصلت مجموعة “الخطوط الجوية القطرية” كذلك على جائزة ثالثة هي “جائزة أفضل مطار جديد” لمطار حمد الدولي من مجلة “توب ترافل” الشهرية المخصصة للسياحة في الصين.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات