الرياض للسفر وكيلا لـريجنت إير ويز

وقعت شركة الطيران ”ريجنت إير ويز Regent airways” لتسيير رحلات جديدة بواقع 12 رحلة أسبوعيآ من الرياض وجدة والدمام بالتعاون مع شركة “الرياض للسفر والسياحة” الوكيل الخاص لمبيعات التذاكر والحجز بالسعودية.

وقال منصور القحطاني رئيس مجلس إدارة شركة الرياض للسفر والسياحة، إن العام 2016 هو موعد انطلاق الرحلات الجديدة مع طيران “ريجنت إير ويز Regent airways”، التي ستقدم توسعا في مجال الطيران في المملكة، ومن أهم المنافذ وأكبرها الرياض وجدة والدمام، وتعطي الراغبين في السفر خيارات أوسع ضمن شبكات الطيران المتوفرة، وبأسعار مناسبة.

وأكد ياسين حبيب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات حبيب المالكة لطيران ”ريجنت إير ويز Regent airways” أنهم في المراحل النهائية لاعتماد الأوراق الرسمية للحصول على ترخيص هيئة الطيران المدني والدخول في السوق السعودي عبر وكيلها “الرياض للسفر والسياحة” في المملكة.

وأضاف القحطاني أن العلاقات بين السعودية وجمهورية بنغلاديش الشعبية علاقات راسخة ومميزة تقوم على الأسس المتينة من الروابط الدينية والإنسانية تتسم بكونها علاقات تقوم على التواصل والود والمحبة والتعاون والآخاء بين قيادتي وشعبي البلدين.

جاء ذلك خلال حفل أقيم في العاصمة دكا بمناسبة توقيع شركة الرياض للسفر والسياحة اتفاقية مع شركة طيران “ريجنت إير ويس”، كوكيل حصري لها بالسعودية، وذلك بعد اعتزامها تيسير عدد من الرحلات للسعودية إلى محطة الرياض وجدة والدمام خلال الأشهر المقبلة بمعدل 8 رحلات أسبوعياً والإعلان عن وجود عروض سفر بأسعار مناسبة وتشجيعية.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات