” السياحة المصرية “: عودة 1200 ألف حاج من الأراضي السعودية اليوم

مصرواي – أعلن مجدي شلبي، رئيس بعثة الحج السياحي ورئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين بوزارة السياحة، أن عدد الحجاج المصريين العائدين من المدينة المنورة إلى مصر اليوم، يبلغ عددهم 982 حاجا “طيران” فيما يبلغ عدد حجاج البر 219 حاجا على متن 5 أتوبيسات سياحية ليصبح العدد الإجمالي 1201 حاج.

ونوه شلبي لمصراوي، اليوم السبت، إلى أن عدد العائدين من المدينة إلى مصر، أمس، بلغ عددهم 1777 حاجا “طيران”، فيما بلغ عدد حجاج البر 1170 حاجا على متن 29 أتوبيسا سياحيا ليصبح العدد الإجمالي للحجاج 2947 حاجا.

وتسير شركة مصر للطيران، اليوم، 11 رحلة من مطار جدة بمعدل 10 رحلات إلى القاهرة ورحلة واحدة لمطار برج العرب، لنقل 1750 حاجا من حجاج تضامن القاهرة وقرعة وتضامن الجيزة وقرعة البحيرة وبورسعيد ووزارة الصحة وحجاج سياحة وترانزيت وعمل وأفراد.

وبلغ عدد حجاج السياحة العائدين من الأراضي المقدسة، الخميس الماضي، “طيران وبري” 7 آلاف وخمسمائة حاج من المدينة المنورة ومكة المكرمة، فيما استقبل ميناء ميناء نويبع، الأربعاء الماضي، أول أفواج الحج البري، قادمة من ميناء العقبة الأردني، على متن ثلاث عبارات، هي “أيلة، برنسيسة، وسينا”، لافتا إلى أن الحالة الصحية للحجاج جيدة وجميع الحجاج بخير.​

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات