«الصرح» للسياحة والسفر تتميز عالمياً في حجوزات الفنادق

تلقت شركة “الصرح”  للسياحة والسفر درع التميز من شركة “محطات من العالم”  تثميناً لدور” الصرح” البارز في تنشيط مبيعات الشركة في مجال حجوزات الفنادق حول العالم لعام 2015. وقد قام باستلام الشهادة طلال المهيدب، نائب المدير العام لشركة الصرح في المقر الرئيس للشركة بمدينة الرياض.

وأوضح المهيدب أن التميز الذي تحرزه “الصرح ” تباعاً عائد إلى جودة الأداء، والثقة في خدماتها، فضلاً عن التسهيلات التي توفرها المملكة لصناعة السياحة، مؤكداً حرص الشركة على السعي لمزيد من الجودة والتميز.

وتسجل  شركة الصرح  حضورها الفعال في محافل السفر والسياحة، وفي هذا الإطار تلقت  إشادات وشهادة تميز في  ” معرض سوق السفر العربي ATM 2015  “، في دورتها العشرين، تقديراً  للماساتها في تطوير السفر والسياحة في المنطقة العربية، ول ” الصرح ” إسهامات عديدة في مجال المسؤولية الاجتماعية، وقد حصلت على درع من وزارة الشؤون الاجتماعية  تقديراً لرعايتها  المعرض الثالث للأسر المنتجة  التابعة للضمان الاجتماعي، كما تم تكريم “الصرح” من قبل  المؤتمر السنوي السعودي للخطابة (توستماسترز 2014)، وتثمينا لدورها  وإسهاماتها في الفعاليات المجتمعية، والشبابية محلياً وخليجياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *