هدفنا صناعة السياحة

vison-1024x688

الكويت توقع اتفاقية لتنظيم النقل الجوي مع الإمارات

أعلنت الإدارة العامة للطیران المدني بالكويت الیوم الأحد، “التوقیع الكامل” على اتفاقیة مع دولة الإمارات لتنظیم خدمات النقل الجوية وفق مبدأ الأجواء المفتوحة بین البلدين.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتیة (كونا) عن رئیس الإدارة العامة للطیران المدني بالكويت فواز عبدالعزيز الفرح قوله إن ” التوقیع يعكس حرص الادارة على فتح افاق التعاون الثنائي في مجال النقل الجوي مع كافة الدول الشقيقة ودعم سياسة الكويت بربط مطار الكويت الدولي باكبر شبكة تشغیلیة من المطارات العالمیة وتوثیق العلاقات الجوية الثنائیة مع ھذه الدول.

وأضاف الفرح أن الإتفاقیة تنص على تبادل حقوق النقل وتسھیلات وامتیازات النقل الجوي بین البلدين بدون أية قیود تشغیلیة بموجب الحريات الثالثة والرابعة بما يحقق المرونة للناقلات الوطنیة في الكويت ودولة الإمارات للتشغیل مستقبلا بین البلدين لخدمة حركة المسافرين والشحن الجوي بینھما.

وأعرب الفرح عن أمله في أن تكون الإتفاقیة استمرارا لمجالات التعاون بین البلدين لما فیه خیر ومصلحة الشعبین الشقیقین.

يذكر أن الإتفاقیة وقعت يوم الخمیس الماضي في الكويت ووقعھا نیابة عن حكومة الكويت رئیس الادارة العامة للطیران المدني فواز عبدالعزيز الفرح في حین وقعھا عن حكومة الإمارات المدير العام للھیئة العامة للطیران المدني سیف محمد السويدي.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

جديد المقالات