المديرة العامة لمنتجع وسبا Nikki Beach بودروم: نقدم أعلى معايير الفخامة لزوارنا الخليجيين هذا الصيف

إرم – يقدم منتجع وسبا Nikki Beach بودروم، أحد أشهر الفنادق الفاخرة الواقعة في جنوب غرب الساحل التركي، مستويات جديدة من الفخامة، للزوار الخليجيين هذا الصيف .
وقالت السيدة أرزو توبكو سيفاك المديرة العامة، إن معدلات الإشغال في المنتجع هذا الموسم قد ارتفعت بشكل ملحوظ نتيجة لازدياد عدد الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي. فتركيا من المناطق التي طالما اجتذبت السياح الخليجيين، وفي مقدمتهم السياح الإماراتيين والسعوديين والكويتيين.
ومع ابتداء موسمه الثاني والذي يستمر حتى الأول من نوفمبر، 2018، يقدم منتجع وسبا Nikki Beach بودروم طيف من العروض والمفاجآت الرائعة هذا الصيف. حيث يتضمن هذا الفندق الفاخر 76 من الأجنحة والفلل الخاصة الفسيحة التي تتكون من 4 أو 6 أو 7 غرف نوم، وتضم بركة سباحة خاصة، وحديقة، وخدمة انترنت لاسلكي Wi-Fi مجانية، وإمكانية الدخول المجاني لمركز اللياقة، وأربعة مراسي صغيرة تمكن الضيوف من القفز مباشرة إلى مياه البحر النابضة بالحياة. بعبارة أخرى يتضمن كل ما تحتاجه لإجازة عائلية مثالية. وتوفر شبه الجزيرة العديد من النكهات المحلية الشهية، والأماكن السياحية، بالإضافة إلى وسط المدينة الذي يمكن لضيوف من الاستمتاع بالتسوق حيث تتوفر العلامات التجارية المحلية والعالمية.
وحول هذا، قالت السيدة أرزو توبكو سيفاك، المديرة العامة لمنتجع وسبا Nikki Beach بودروم: “إن فللنا مثالية للعائلات التي تقوم بزيارتنا من دول مجلس التعاون الخليجي، فمعظمهم يحضرون أطفالهم ومربياتهم وخدمهم برفقتهم، لذلك فهم يبحثون عن أماكن إقامة فسيحة ومنعزلة. وقد بدأنا التركيز بشكل أكبر على العروض الخاصة بالعائلات، لنشعرهم بأنهم في راحة منازلهم، حيث يمكنهم إمضاء العديد من الأوقات المميزة والممتعة براحة وخصوصية تامة”.
وواصلت حديثها قائلة: “نحن لا نوفر الغرف والمنتجات فحسب، وإنما نمنح ضيوفنا تجارب رائعة وخدمات مميزة. ومن بين الخدمات الفاخرة التي نوفرها خدمة توصيل الضيوف منذ لحظة هبوط الطائرة، ليس مجرد حملهم من المطار، بل نرافقهم ابتداءً من بوابة الهبوط، ثم نتوجه لجمع الحقائب برفقتهم ونوصلهم إلى المنتجع”.
ويقع الفندق الممتد على مساحة 40000 متر مربع في شبه جزيرة بودروم، ويتمتع بإطلالة خلابة بزاوية 280 درجة على مياه البحر، ويتضمن العديد من المميزات الحديثة التي تلخص المنظور الفريد من نوعه لعلامة Nikki Beach التجارية. وقد ازدادت شهرة هذا الفندق الفاخر كأحد الوجهات المثالية لحفلات الزفاف، والتي تستقطب السياح والسكان المحليين على حد سواء بفضل سمعته الرائعة والممتازة.
كما يقدم منتجع وسبا Nikki Beach بودروم بوفيهات إفطار فاخرة، تتضمن أفضل وأنضج المكونات المحلية والعضوية، مطبقًا شعار “من المزرعة إلى الطاولة”، حيث يمنح الضيوف الفرصة لزراعة نباتاتهم الخاصة.
وفي الختام قالت سيفاك: “نحن على أتم استعداد لعرض خياراتنا الغذائية بما يتناسب مع الحمية الغذائية التي يتبعها كل ضيف. ابتداءً من وجبات الإفطار المحلية، وحتى الوجبات المصممة خصيصًا التي يرغبها بعض الضيوف. يمكننا توفير الطلبات الخاصة لضمان حصول كل ضيف على تجربة ذوقية استثنائية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *