“المستشفيات الخاصة” تعرض مميزات السياحة العلاجية الأردنية في عُمان

الأفق نيوز – بترا – عرض عضو مجلس ادارة جمعية المستشفيات الخاصة رفعت المصري خلال مؤتمر ومعرض السياحة العلاجية الدولي الذي اختتمت فعالياته في سلطنة عُمان امس اسباب تفوق هذا القطاع وتميزه على الصعيدين الاقليمي والعالمي.

وبين ان توفر خدمات علاجية متطورة وبأسعار منافسة تقل عن اسعار الدول الاخرى، من ضمن اسباب تميز السياحة الطبية العلاجية الاردنية فضلا عن حصول عدد من المستشفيات الخاصة على شهادات الاعتماد الدولية والمحلية وتطبيق برامج ضمان الجودة واستخدام التقنيات الطبية الحديثة وانعدام وجود فترة انتظار للحصول على الخدمة الطبية.

وبحسب بيان اصدرته جمعية المستشفيات الخاصة اليوم- الجمعة شهد الجناح الاردني في المعرض والمؤتمر الذي نظم في مسقط بسلطنة عُمان خلال الفترة من 4-6 نيسان اقبالاً طيباً من الزوار الذين أبدوا إعجابهم بما قدمه من معلومات عن السياحة العلاجية في الأردن ومستوى تطورها وتميزها.

واشار البيان الى ان مستشار وزارة الصحة العُمانية للشؤون الصحية الطبيب سلطان بن يعرب البوسعيدي رعى افتتاح معرض ومؤتمر IMTEC OMAN 2017 وبحضور عدد كبير من ممثلي الفعاليات والمؤسسات الصحية والاقتصادية في سلطنة عُمان وممثلي الجهات المشاركة.

وكرمت جمعية المستشفيات الخاصة مستشار وزارة الصحة العُمانية خلال زيارته للجناح الأردني وقدمت له درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.

وشارك في المعرض والمؤتمر الجمعية وعدد من المستشفيات الخاصة هي الاردن والاستشاري والاسراء والتخصصي والخالدي ومركز مستشفى الرشيد وجميعها أعضاء في ائتلاف السياحة العلاجية الذي تم انشاؤه العام الماضي ضمن مشروع دعم تنافسية الأردن الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، كما شارك مستشفى الاستقلال في المعرض.

ولفت البيان الى ان القائم بأعمال السفير الاردني في مسقط نسرين القسوس زارت الجناح الاردني في المعرض واكدت دعم الحكومة للقطاع الصحي والسياحة العلاجية..

والتقى ممثلو المستشفيات الخاصة الاردنية المشاركة على هامش فعاليات معرض ومؤتمر IMTEC OMAN 2017 المقدم ركن أول خدمات علاجية بالإنابة في قيادة الخدمات الطبية للقوات المسلحة العمانية الطبيب احمد العبدلي وعرضوا ما حققه الاردن من نجاحات وإنجازات خلال العقود الماضية في المجال الصحي والعلاجي.

كما قاموا بزيارة مستشفى (كيمز عُمان) والإطلاع على أقسامه المختلفة. وزاروا أيضاً مقر السفارة الأردنية في مسقط والتقوا القائم بأعمال السفارة نسرين القسوس .

واعرب رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الطبيب فوزي الحموري عن امله في ان تساهم المشاركة الاردنية في هذا النشاط بتعزيز علاقات المساعده بين الاردن وسلطنة عُمان خاصة في المجال الصحي وكذلك في استقطاب المزيد من المرضى لتلقي العلاج في المملكة

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات