هدفنا صناعة السياحة

vison-1024x688

الملكية الأردنية تقدم عرضًا مميزاً لمسافريها إلى أوروبا بدءًا من 199 دينارا

وكالات-أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن عرض مميز لمسافريها المتوجهين من عمان إلى أوروبا خلال شهر يوليو المقبل من خلال أسعاراً تشجيعية على تذاكر السفر تبدأ من 199 دينارا، والتي يمكن شراؤها بدءاً من اليوم 19 وحتى 22 يونيو الجاري.

ويستطيع المسافرون الذين يشترون بطاقات سفرهم بموجب هذا العرض استخدامها للسفر من عمان إلى 15 وجهة على شبكة خطوط الملكية الأردنية في القارة الأوروبية، وذلك خلال الفترة مابين 1 و31 يوليو المقبل، بحيث لا تقل مدة الإقامة في بلد المقصد عن ثلاثة أيام ولا تزيد عن خمسة عشر يوما.

وتبلغ أسعار تذاكر السفر ذهاباً وإياباً 199 دينارا للمسافرين المتوجهين إلى لارنكا وأثينا و344 دينارا إلى برلين، فرانكفورت، ميونخ وفينا، و444 دينارا إلى موسكو، أمستردام، مدريد، برشلونة وروما، و499 دينارا للمسافرين إلى باريس، لندن، جنيف وزيورخ، وتشمل هذه الأسعار جميع الضرائب المترتبة على تذاكر السفر وحقيبة أمتعة واحدة بوزن 23 كغ.

وقال المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر: “إن الملكية الأردنية تعرض هذه الأسعار التشجيعية في هذا الوقت من السنة لتتزامن مع فترة العطلات الصيفية وإتاحة الفرصة أمام العائلات الأردنية والراغبين بزيارة القارة الأوروبية للإستمتاع بأجوائها اللطيفة وطبيعتها الجميلة في موسم الصيف الحالي”.

ودعا بيشلر المسافرين للإستفادة من فترة العرض القصيرة خلال الأيام الثلاثة المقبلة لشراء تذاكر سفرهم عبر زيارة الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية وكذلك عبر مواقعها للتواصل الإجتماعي وهاتف مركز الإتصال أو زيارة أي من مكاتب مبيعات الشركة حول العالم أو وكلاء السياحة والسفر المعتمدين.

 

 

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

جديد المقالات