الهيئة العامة للسياحة بالمدينة: تفتيش على دور الإيواء السياحي بالمنطقة

شاهد برس – تستمر الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمدينة المنورة، في عملها خلال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك، عبر جولات تفتيشية ورقابية على دور الإيواء السياحي بالمنطقة.
ووجَّه فيصل بن خالد المدني، مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة، بتكثيف جولات الفرق الميدانية لإحكام الرقابة على أداء دور الإيواء السياحي.
ويشمل التوجيه المنشآت السياحية طوال أيام إجازة العيد، للتأكد من جاهزية تلك المواقع لاستقبال النزلاء والزوار وفق البرامج السياحية المعتمدة لدى الهيئة.
وتستهدف أيضًا التحقق من التزام الجميع بجودة الخدمة المقدمة، والتأكد من مطابقة الأسعار وفق النماذج المعتمدة مع درجات التصنيف.
وأكد “المدني” على أن خطة العيد تشمل أعمال الرقابة على أداء جميع مرافق الإيواء السياحي، ومنظمي الرحلات السياحية، ومتابعة أنشطة وكالات السفر.
كما تشمل تلقي الشكاوى والبلاغات الواردة إلى الهيئة عبر قنوات الاتصال والهاتف السياحي، إضافةً إلى مباشرة الحالات ميدانيًّا من خلال الفرق الرقابية.
وتعمل الفرق المذكورة على مدار الساعة وتطبيق الغرامات ضد المخالفين وفق الأنظمة واللوائح الخاصة بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
ودعا “المدني” كافة أهالي وزوار المنطقة إلى التواصل مع الهاتف السياحي (19988) في حال وجود أي ملاحظات أو شكاوى، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المنشآت المخالفة.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات