الوابل: احتفالات العيد بالشرقية تنشط السياحة الداخلية

أكد الأمين العام لغرفة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالله الوابل أن احتفالات أهالي الشرقية بعيد الفطر السعيد 1439 سيكون لها دور كبير في جذب السياحة الداخلية.
وسينظم هذه الاحتفالات صندوق المناسبات بغرفة الشرقية برعاية كريمة من لدن أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وتتضمن إقامة 100 فعالية متنوعة لمدة أسبوع.
وقال “الوابل”: مثل هذه الفعاليات تسهم في تدعيم السياحة الداخلية وتنشط الحركة التجارية والاقتصادية وهي من أبرز الأنماط الثقافية لجذب السائحين للمنطقة الشرقية.
وأضاف: صندوق المناسبات، المنظم لاحفالات أهالي المنطقة من خلال جهود رجال الأعمال ومساهمتهم اجتماعياً، ينفذ البرامج والأنشطة المتنوعة كهدية ثمينة لأهالي المنطقة.
وأردف: البرامج الترفيهية التي ينظمها صندوق المناسبات خلال الأعياد والمناسبات الاجتماعية والوطنية تشهد مشاركة كبيرة من قبل أهالي وزوار المنطقة وتحظى باستحسان الكثيرين منهم لأنها تقدم بطريقة احترافية وتراعي مشاركة فئات المجتمع .
وتابع: تم تجهيز المواقع التي ستقام عليها الفعاليات وروعي فيها ضمان سلامة الأطفال والعائلات المشاركة، وسهولة الوصول إليها وتأمينها من جميع النواحي، ليتمكن الجميع من المشاركة والاستمتاع بالفقرات الشيقة.
يذكر أن انطلاقة مهرجان احتفالات أهالي الشرقية بعيد الفطر السعيد 1439 تشهد عروضاً مثيرة لفرقة “كوابيس” والتي حققت نجاحاً كبيرًا في نسخة برنامج “عرب غوت تالنت 2017” فيما تعد مشاركة الفرقة الأولى في المنطقة في عدد من المواقع بالدمام والخبر.
ويشهد الحفل تقديم الأوبريت الوطني “قوة ونماء” والعرضة السعودية وأيضًا عروض الليزر وعروض الأكروبات الروسي، ومسرحية الأطفال الشيقة “أليس في بلاد العجائب”، وذلك أول أيام العيد في الصالة الرياضية الخضراء بحي الراكة بالدمام، وتستمر فعاليات الصالة الخضراء حتى خامس أيام العيد، وتحتضن الصالة 33 فعالية.
وسيشهد مجمعا “الراشد ودارين مول” نحو 84 فعالية، نظرًا للإقبال الكبير الذي تحظى به الفعاليات في الإجازات والمناسبات المختلفة من قبل أهالي المنطقة الشرقية وزوارها.
وحرص صندوق المناسبات على أن تكون الفعاليات متنوعة وجاذبة لجميع فئات المجتمع، مع إقامتها أطول فترة ممكنة، حيث ستستمر سبع ساعات يومياً في مجمعي “الرشد مول ودارين مول”، فيما تبدأ الفعاليات في الصالة الخضراء في السابعة مساءً يومياً.
وتتواصل الفعاليات من ثاني وحتى خامس أيام العيد، في “الصالة الخضراء” بداية من السابعة مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً، فيما تبدأ فعاليات “الراشد مول ودارين مول” من الرابعة عصراً إلى 11:00 مساءً.
وتتميز الفعاليات التي تقام في المجمعين، بأنها عائلية ترفيهية، حيث تقدم حزمة من البرامج الترفيهية والجوائز الفورية وتشتمل على مسرح للأطفال يقدم الشخصيات الكرتونية وفقرات المهرجين، وهي محببة جدًا للأطفال، بالإضافة إلى حديقة وركن الطفل، والمرسم الإبداعي، وفنون يدوية، وركن التصوير الفوتوغرافي، وألعاب “البلايستيشن” وغيرها من الفقرات المصاحبة.
وتستمر الفعاليات خلال سادس وسابع أيام العيد فقط في مجمعي الراشد مول بالخبر ودارين مول بالدمام، من خلال تقديم البرامج الترفيهية العائلية المتنوعة التي تشهد دائماً إقبالاً كبيراً من قبل العائلات والأطفال.
الوابل: احتفالات العيد بالشرقية تنشط السياحة الداخلية
Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات