انطلاق مهرجان مصر الدولي لموسيقى الفرانكو والسياحة

المواطن-أقيمت مساء أمس، فعاليات حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان مصر الدولي لموسيقى الفرانكو والسياحة، والمقام حاليًا بشرم الشيخ، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع محافظ جنوب سيناء.

وتقدم وليد الحسينى رئيس المهرجان في كلمة له خلال الحفل، بالشكر إلى الحضور، معربًا عن سعادته بافتتاح الدورة الثانية من مهرجان الفرانكو، مضيفًا أن مسابقة الفرانكو تشهد فاعليات مختلفة هذا العام، ومن بينها مسابقة جديدة تحمل اسم “أجمل صوت”، ومن بين أعضاء لجنة التحكيم الموجى الصغير ويحيى الموجى والشاعر عنتر هلال وحسن دنيا.

وأضاف الحسيني، “الدولة المصرية دائمًا تقف بجوارنا وتحديدًا وزارة الشباب والرياضة والأوركسترا الخاصة بها، بجانب الهيئة الوطنية للإعلام التي تنقل الحدث على الهواء وهيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة.

واختتم رئيس المهرجان، أنهم كانوا سينظمون هذا الحدث في محافظات أخرى مثل أسوان والغردقة، لكن ما وجدوه من ترحيب فى محافظة جنوب سيناء وشرم الشيخ، جعلهم يكررون التجربة مرة آخرى.

ويشارك بالمهرجان ١٣دولة هى مصر، وأوكرانيا، وفرنسا، وإنجلترا، وإيطاليا، واليونان، وروسيا، ونيجريا، واليابان، وتونس، والكويت، والصين، والهند.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات