بكر الزبيدي مديراً للمشاريع و التطوير في مجموعة ريادة الإعلامية ومجلة صناعة السياحة

أعلنت “مجموعة ريادة الإعلامية” والتي تضم عدة مؤسسات إعلامية وشركات سياحية ، بكتاب رسمي عن تعيين الاعلامي والناشط المدني “بكر الزبيدي” بصفة مديراً للمشاريع والتطوير في المجموعة .

وأشار المهندس طلال علي الضاحي رئيس مجلس ادارة المجموعة ، أن الأخيرة أخذت على عاتقها ومنذ فترة ليست بالقصيرة بتطوير وتنشيط جميع قطاعاتها وخصوصاً بعد رحيل الرئيس السابق الدكتور علي الضاحي من خلال تعيين الكفاءات المهنية بأفكار جديدة وبناءة .

وأضاف الضاحي ، أن المجموعة تجد في الاعلامي والناشط المدني بكر الزبيدي الشخص المناسب لهذا المنصب ، لما يحمله من رؤى مستقبلية وخبرات متعددة في مجال عمله لتطوير المجموعة.

من جهته ، ثمن الاعلامي والناشط المدني بكر الزبيدي هذا التعيين واصفا إياه بالتكريم الكبير ، مايتطلب السعي الحثيث والعمل الجاد لتوسيع رقعة المجموعة من خلال إستحداث مديريات لبعض الإختصاصات ، وإيجاد شراكات مع مؤسسات علمية وإعلامية وسياحية في القطاعين العام و الخاص.

ومن الجدير بالذكر ان الاعلامي و الناشط المدني بكر الزبيدي تقلد العديد من المناصب في المؤسسات الاعلامية العربية خلال مسيرته الاعلامية و العملية ، علماً ان مجموعة الريادة الإعلامية هي من المؤسسات التي تضم تحت خيمتها العديد من القطاعات الفاعلة في مختلف المجالات .

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات