توقيع اتفاقية تكامل بين هيئة السياحة وشركة ثقة لخدمات الأعمال

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وقعت الهيئة اتفاقية تكامل مع شركة ثقة لخدمات الاعمال.

ووقع الاتفاقية في مقر الهيئة بالرياض اليوم الأربعاء الدكتور حمد السماعيل نائب الرئيس للاستثمار والتطوير السياحي في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والمهندس ماجد عبدالله البواردي الرئيس التنفيذي لشركة ثقة لخدمات الاعمال.

وتتضمن الاتفاقية عددا من البرامج المشتركة بين الهيئة والشركة في مجال الخدمات والأنظمة الالكترونية، حيث تتضمن الشراكة تقديم خدمات بحلول إبداعية تساعد على تسهيل الاعمال وتوفير تطبيقات بمعايير للمستفيدين.

 

وستقوم الشركة بتصميم وتنفيذ برامج خدمات وأنظمة إلكترونية متعلقة بأعمال ومجالات اهتمام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، منها تطوير اجراءات وأتممة أنشطة وأعمال الهيئة، وتوفير مرجع موحد لتنفيذ معاملات لدى جهات حكومية أو أهلية متعددة.

وتكون الهيئة جهة دعم ورعاية لـ “الحلول الابداعية” وتفرد لها في صفحات موقعها الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها مساحات مناسبة للترويج والتعريف بمزاياها، كما يتاح للهيئة الانتفاع من المزايا التي تقدمها “البرامج الخدمية”.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات