“جميرا النسيم” يفتتح ركناً خاصاً للمأكولات اليابانية في نادي “سمر سولت” الشاطئي

شهد نادي “سمر سولت” الشاطئي في جميرا النسيم، أحد أبرز النوادي الشطئية في دبي، افتتاح ركن خاص للمأكولات اليابانية التي سيحضرها الشيف الياباني-الأرجنتيني كريستيان غويا.

واعتباراً من اليوم سيبدأ ركن “أومي شيو” بتقديم أشهى الأطباق التي تجمع بين الحرفية الفنية التي يتميز بها المطبخ الياباني والنكهات اللذيذة الغنية القادمة من أمريكا الجنوبية، إلى جانب مجموعة مختارة من الكوكتيلات الجديدة المستوحاة من فن التحضير الياباني، ليقدمها على شواطئ “مدينة جميرا” الساحرة بإطلالتها الخلابة على فندق “برج العرب” الشهير.

والتي تتضمن قائمة الطعام الجديدة والمصممة للتشجيع على مشاركة الأطباق، العديد من أصناف المقبلات والكرودو والحساء والتيمبورا والمأكولات البحرية واللحوم المحضرة باستخدام المكونات اليابانية والأمريكية الجنوبية الأصيلة لاسيما الميسو؛ واليوزو؛ والكمأة والليم.

وتضم الأطباق العديد من المقبلات على غرار طبق “أوكونومياكي” التقليدي (فطيرة لذيذة مطهوة حسب أذواق الزوار)؛ والكابوريا “جراد البحر” المحمص وبجانبه الصلصة الحلوة والحامضة؛ وطبق الباذنجان المقرمش بتوابل الميسو. وتضم القائمة أيضاً خمسة أصناف من الكرودو بدءاً من الكرودو التقليدي “سيفيتشي القاروص”؛ و”سيفيتشي الكمأة والمأكولات البحرية”؛ و”ساشيمي القاروص”؛ “وساشيمي الذيل الأصفر” و”تاتاكي السلمون”.

وتشمل الأطباق الرئيسية: “سمك القد الأسود المشوي والمغطى بالميسو” مع الرز الأبيض؛ والأخطبوط المشوي؛ وسلطة البطاطا وصلصلة الكريول أو سمك القاروص المتبل بالميسو لعشاق الأسماك والمأكولات البحرية؛ وطبق أنتيكوتشو ضلوع الضأن (طبق شهير من البيرو)؛ وصدور الدجاج الذي يتغذى على الذرة، المشوي مع صلصة ترياكي الكمأة وطبق تاتاكي لحم بقر واجيو الخاص لعشاق اللحوم. كما تشمل قائمة الحلويات عدة خيارات من الموتشي؛ وكعكة جبن البروليه المقدمة مع حلوى الماندرين المثلجة أو الآيس كريم بنكهة الإسبريسو.

وقد خضع فريق العمل في “أومي شيو” بقيادة الشيف كريستيان غويا لتدريب مكثف أكسبهم معرفة واسعة بالمطبخين وأصول الخدمة اليابانية والأمريكية الجنوبية، مما سيتيح للزوار الاستمتاع بتذوق أشهى النكهات القادمة من اليابان وسط إطلالة ساحرة على فندق “برج العرب”.

ويمثل ركن “أومي شيو” خطوة أولى من خطط مجموعة جميرا الطموحة على صعيد المطاعم والمقاهي بقيادة الرئيس التنفيذي للمجموعة جوسيه سيلفا والرئيس التنفيذي للمأكولات مايكل إيليس حيث قال: “يأتي ركن ’أومي شيو‘ بمثابة إضافة رائعة لقائمة المطاعم في فندق ’جميرا النسيم‘. فعلاوة على تقديم أشهى المأكولات وسط إطلالة خلابة على ’برج العرب‘ أحد المعالم السياحية الأبرز في إمارة دبي، ستمنح نكهات الأطباق التي يحضرها الشيف كريستيان غويا والخدمة المميزة من فريق العمل الذواقة تجربة فريدة من نوعها في الإمارة. ونتطلع قدماً إلى استقبال مفاهيم جديدة تسهم في صياغة مشهد المأكولات والمشروبات الذي نهدف إلى توفيره في وجهاتنا المتعددة”.

وبموقعه المتميز على الواجهة المائية، يعد نادي “سمر سولت” بمثابة واحة متوارية وخيار مثالي للراغبين بقضاء أمسية ممتعة وسط أجواء خاصة. ويستوعب المطعم حتى 90 شخصاً في الداخل والخارج ويضم صالة منفصلة للشيشة، ليتيح للزوار الاستمتاع بالأطباق اللذيذة وسط إطلالة رائعة على “برج العرب” في الهواء الطلق، والاسترخاء على أنغام الموسيقى المنتقاة وصوت أمواج بحر العرب.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات