هدفنا صناعة السياحة

vison-1024x688

حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط السنوي السادس لبطاقات مسبقة الدفع

مؤتمر البطاقات مسبقة الدفع : الشرق الأوسط 2015
حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط السنوي السادس لبطاقات مسبقة الدفع
بالتعاون مع فيزا
اثنا عشر من اهم اشركات التي تمثل قطاع الخدمات المصرفية والمالية والتجزئة حصدت العديد من الجوائز في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط السنوي السادس لبطاقات مسبقة الدفع بالتعاون مع فيزا في دبي هذا الشهر.

وفقا لدوغلاس بلايكي، مدير مجموعة، تايم تريك للخدمات المالية، وأحد منظمي هذا الحدث، انه تم توزيع الجوائز على شريحة كبيرة من ممثلي أغلب القطاعات المصرفية والمالية في المنطقة الذين هم على اتم الاستعداد للتوسع عالمياً.

عقد حفل توزيع الجوائز للتعرف على افضل التطورات التي حصلت بالاضافة للأداء الذي تحقق خلال العام الماضي، وكان جزءا من مؤتمر قمة البطاقات مسبقة الدفع، الشرق الأوسط للعام 2015. مع العلم ان فيزا هي الراعي الابرز للحدث للعام السادس على التوالي.

ومن الإمارات العربية المتحدة، حصل كل من بنك دبي التجاري ومصرف الإمارات الإسلامي وشركة ماجد الفطيم للتمويل،
على جائزة، وحاز الاتحاد للطيران على جائزة المحررالخاصة لتحقيق افضل خدمة مقدمة للعملاء “ووليت بلس” وهو برنامج
إضافة رصيد من أموال السفر إلى بطاقة “ضيف الاتحاد” الخاصة بالعميل وتحويل الرصيد النقدي إلى 11 عملة أجنبية مختلفة للإنفاق منها في أي وقت عند سفرهم للخارج.

واضاف بلايكي قائلاً، ” تعد هذه البطاقة أحد المنتجات المبتكرة والاولى من نوعها في المنطقة والتي تاتي بالراحة لمستخدميها عند السفر”.”


وفي الوقت نفسه، تم تقديم أكثر من نصف الجوائز لمتنافسين إقليمين من أفريقيا والشرق الاوسط، بما في ذلك بنك الجزيرة والبنك الأهلي والبنك اللبناني الفرنسي والبنك التجاري القطري وبيت التمويل الكويتي وبنك المتحد الأفريقي الكاميروني.

C3CARD منح ربيع صفير من قبل لجنة الحكام جائزة افضل مساهمة فردية في هذه الصناعة وخاصة لقيادته
في هذا القطاع مسجلاً حجم اعمال بمليار يورو C3CARD مع أكثر من 2000 عميل. ومنذ العام 2007 نرى نمو
و5 مليارات يورو حجم ايرادات.

تلقى فريق الجوائز عددا قياسيا من الترشيحات من أكثر من 50 مؤسسة، بما في ذلك المشاركون من افريقيا، الجزائر والكاميرون وبوركينا فاسو؛ الأردن، الكويت، لبنان، باكستان، قطر، والإمارات العربية المتحدة.

واضاف بلايكي قائلاً، “إنها حقا للحظة رائعة أن تشارك في قطاع حيث أن جميع المرشحين ضمن المؤتمر يلعبون دورا حيويا في الصناعة العالمية، بوصفها قوة دافعة ثابتة لتشجيع مشغّلي القطاع على الابتكار والتنمية”.

وخلص الى ان المؤتمر الذي استمر على مدار يوما واحدا، استضاف اكثر من 150 مندوباً من حول العالم برعاية فيزا، واحدة من اكبر شبكات الدفع الإلكتروني الرائدة في العالم.

وبجانب الراعي الاساسي للحدث “فيزا”، نجد ايضاً “اي2 سي” و توكسيدو للحلول المالية و “اتام” و “ابا الكترونكس” و “انترست داتا كارد” ولكزاريس للكتنولوجيا و “ماتيكا للتكنولوجيا” و “ماجد الفطيم للتمويل” و “بنك الاهلي الكويتي” و”بنك دبي التجاري”.

سيقام مؤتمر القمة السنوي السابع لبطاقات مسبقة الدفع، في دبي في مارس 2016. لتحظى بفرصة رعاية الحدث او تكون احدى المتحدثين، ، يرجى الاتصال بـ فيكي غرينوود، رئيس قسم الفعاليات، البريد الإلكتروني: Vicki.greenwood@timetric.com

القائمة الكاملة للجوائز والفائزين

المكافآت على الإبداع والولاء
مصرف الإمارات الإسلامي

الإبداع في المنتج
البنك المتحد الافريقي – الكاميرون

تسويق الحملات- أفضل استخدام للتجزئة
البنك الأهلي الكويتي

حملة التسويق
البنك التجاري القطري – ترافل كارد من الفردان للصرافة

“اوبن لووب”
بنك الجزيرة

هدية / الحوافز
– رودستر دينر وزعتر وزيت CSC

مقدم خدمة الدفع المسبق
ماجد الفطيم للتمويل

برنامج الشركة / الحكومة
بنك دبي التجاري – وبرنامج غرفة دبي

تطبيق الموبايل للدفع المسبق / المحفظة
بيت التمويل الكويتي

جائزة إلادراج المالي
البنك اللبناني الفرنسي

جائزة المحرر الخاصة
الاتحاد للطيران

شخصية العام
ربيع صفير

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

جديد المقالات