وسيتم طرح الشقق في «برج داماك سي فيوز» للبيع في الدوحة يوم الأربعاء 24 مايو في مركز مبيعات داماك، مبنى رقم 90، شارع علي بن أبي طالب، من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، وبأسعار تبدأ من 2.5 مليون ريال قطري.

ويقع «برج داماك سي فيوز» في منطقة المارينا المرموقة ضمن مدينة لوسيل، الوجهة المثالية للزيارة والعمل، حيث يمثل مشروعاً استثمارياً مهماً على ضفاف الخليج العربي الذي يعد مفخرة لماضي قطر. واليوم، تتخذ البلاد مكانتها الرفيعة باعتبارها محوراً استثنائياً للاستثمار، وواحدة من أكثر الدول جاذبية للأعمال في الشرق الأوسط، وقد استلهم هذا التحول الذي تشهده البلاد من رؤية متبصرة لإنشاء معيار جديد للتميز.

وقال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول في شركة داماك العقارية: «تمثل مدينة لوسيل محوراً لمستقبل دولة قطر، ومن هذا المنطلق يسرنا أن نقدم مشروعاً آخر في قطر من شأنه أن يرتقي بمعايير قطاع الضيافة فيها، وبالإضافة إلى الموقع المتميز والإطلالة الخلابة على البحر التي يقدمها هذا المشروع، يمكن للمستثمرين التمتع بخيار الانضمام إلى نظام تأجير الوحدات التابع لنا، وهذا يعني أنهم يستطيعون أن يكسبوا إيرادات من تأجير ممتلكاتهم عندما لا يستخدمونها بأنفسهم».

وكما نصّت إستراتيجية قطر الوطنية لقطاع السياحة 2030، تسعى الدولة إلى استقطاب أكثر من 7 ملايين مسافر بغرض الترفيه والأعمال التجارية سنوياً، إذ سيصل المعروض من الوحدات الفندقية إلى أكثر من 56,000 وحدة، ومن المتوقع أن تستقطب الفعاليات العالمية والترفيهية والمرافق الثقافية السياح من أنحاء العالم، فضلاً عن المسافرين الإقليميين الذين يبحثون عن وجهة سياحية قريبة.

ويوفر «برج داماك سي فيوز» تجارب متميزة، تتنوع من راحة البال عبر السير لمسافات طويلة على الشاطئ، إلى الشعور بأمواج البحر اللطيفة وهي تتكسر عند الأقدام، وتم تصميم الديكور بمنتهى الأناقة في كل غرفة، ما يسمح للضيوف بالاسترخاء في أحضان الفخامة، في حين ستوفر منازل «تاون هاوس» التي تضم غرفتي نوم، وتقع في مواجهة البحر، وصولاً مباشراً إلى الشاطئ.

وفي قطر، تقوم داماك العقارية حالياً بتطوير برجين آخرين؛ هما «برج داماك مارينا» الذي يقدم أرقى الشقق الفندقية الفاخرة في قطر، و»برج داماك ووترفرونت» الذي يوفر شققاً فندقيةً فخمةً قرب الشاطىء، وكلاهما يقعان في مدينة لوسيل وتحت إدارة ذراع الضيافة الخاصة بالشركة «داماك للفنادق والمنتجعات». وفي وقت سابق، قامت داماك العقارية أيضاً بتسليم ذا بياتزا، وهو مجمّع سكني بمستوى عالمي يقع قرب البحر في مدينة لوسيل.

وتقع مدينة لوسيل على بعد 15 كيلومتراً شمال وسط مدينة الدوحة، وهي أحدث مدينة في قطر، ويجري بناء مدينة لوسيل حالياً شمال بحيرة الخليج الغربي مباشرةً، حيث تمتد على مسافة 35 كيلومتراً، وسوف تستوعب ما يصل إلى 250,000 شخصاً.