هدفنا صناعة السياحة

vison-1024x688

«دير تورستك» الألمانية تضخ استثمارات جديدة بالسوق السياحية المصرية

تعتزم دير تورستك ثانى أكبر شركة ألمانية مصدرة للسياحة لدول العالم بمشاركة شركة ماسترز ترافل زيادة حجم اعمالها داخل السوق المصرية بمعدل 30% بدءا من الموسم الشتوى القادم طبقا للاستراتيجية التى وضعها مسئولو الشركتين فى مصر وألمانيا .

وقدرت نور على نائب رئيس غرفة شركات السياحة ورئيس مجلس إدارة شركة ماسترز ترافل حجم الأعمال خلال العام الماضى بما يقرب من 600 مليون جنيه، بالرغم من الظروف الصعبة التى مر بها قطاع السياحة وقيام عدد من الدول بفرض حظر السفر.

وقالت على لـ«مال واعمال» إن الفترة القادمة ستشهد توسيع حجم الشراكة المصرية الألمانية بين شركتى ماسترز ترافل المصرية ودير تورستك الألمانية. ومن المقرر ان يعلن غدا الاثنين تفاصيل الاتفاق بين الجانبين بحضور اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الاحمر ومجموعة كبيرة من المستثمرين والاعلاميين المصريين والالمانيين.

وأضافت على أن شركة دير تورستك تصدر أكثر من 2.2 مليون سائح للعالم نصيب مصر منها خلال العام الماضى 250 ألف سائح، ومن المنتظر زيادة هذا الرقم ليصل إلى نصف مليون سائح خلال العام المقبل فى حالة تحسن الاوضاع السياسية والاقتصادية .

وأكدت نائب رئيس غرفة شركات السياحة ورئيس مجلس إدارة شركة ماسترز ترافل أن مسئولى شركة دير تورستك الالمانية يرغبون فى توسيع نشاط الشركة وزيادة استثماراتهم بمصر من منطلق ثقتهم فى تعافى السياحة المصرية ومناخ الاستثمار المصرى الآمن..

يذكر أن دير تورستك تضاعف حجم أعمالها فى السوق الالمانية بعد ان قامت بشراء شركة كونى العالمية التى يوجد لها مكاتب فى كل من انجلترا وسويسرا واسكندنافيا، كما قامت بشراء شركة «أجزين» التى تعد من كبرى الشركات بدولة التشيك، لتؤكد انها قادمة وبقوة لاستعادة نصيب كبير من حركة السياحة العالمية ولتنافس اكبر الشركات المصدرة للسياحة فى العالم.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

جديد المقالات