هدفنا صناعة السياحة

vison-1024x688

” ذي كوفي امبوريوم ” في أبوظبي علامة تجارية جديدة لجلوبال

افتتحت مجموعة “جلوبال لخدمات التموين ” مساء امس اول فروع علامتها التجارية الجديدة ” ذي كوفي امبوريوم ” في ابوظبي بحضور عدد من رجال الاعمال ومدراء الشركات .
وقالت مجموعة ” جلوبال لخدمات التموين ” الرائدة في صناعة المنتجات الغذائية وتجارة التجزئة علي مستوي الدولة , ان افتتاح اولي فروع علامتها التجارية الجديدة في ابوظبي ” ذي كوفي امبوريوم ” هو مجرد بداية للتوسع في ابوظبي والعين والمنطقة الغربية ودبي والشارقة خلال المرحلة المقبلة .
واكد السيد علاء ابو السعود مدير العمليات في مجموعة “جلوبل لخدمات التموين ” ان افتتاح ” ذي كوفي امبوريوم ” بشارع المرور قرب ” مركز الفلاح بلازا ” امس حدث مهم يواكب تطور صناعة الضيافة في ابوظبي , مشيرا الي ان هذه العلامة الاسترالية التي تدخل سوق الامارات للمرة الاولي تعتبر الاكثر شهرة علي مستوي العالم .
ووصف افتتاح اول فرع لهذه العلامة في دولة الامارات بانه مهم لتقديم خدمات جديدة الي السوق المحلي في العاصمة ابوظبي التي تشهد نموا في قطاع التجزئة والخدمات بفضل الازدهار السياحي والتجاري والاقتصادي , مشيرا الي ان هذه العلامة الاكثر تنافسية علي مستوي العالم تعمل للمرة الاولي خارج استراليا .
ومن جانبه ذكر السيد سام ايوب مدير العلامة التجارية ” ذي كوفي امبوريوم ” في استراليا , انه يشعر بسعادة كبيرة للعمل مع مجموعة “جلوبال لخدمات التموين ” في دولة الامارات والتي اصبحت الوكيل الحصري لهذه العلامة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
واضاف ” هذه هي المرة الاولي التي نعمل فيها خارج استراليا ونأمل ان تشهد علامتنا التجارية التي تأسست في استراليا عام 1991 المزيد من النمو والتوسع في الامارات والخليج والشرق الاوسط .
ووصف السوق الاماراتي بانه سوق مهم علي مستوي المنطقة لتجارة المواد الغذائية والتجزئة ومن اسرع الاسوق العربية نموا وتطورا ويهمنا التواجد فيه والعمل مع شركائنا بنجاح .
وتعتزم “جلوبال لخدمات التموين ” التوسع في افتتاح افرع جديدة في ابوظبي لهذه العلامة المعروفة عالميا , حيث اوضح علاء ابوالسعود انه سيتم تدشين ” ذي كوفي امبوريوم ” في الخالدية مول خلال النصف الاول من ابريل 2015 , فيما يجري العمل لافتتاح فرع جديد ل ” ذي كوفي امبوريوم ” في الراحة مول ” بشاطئ الراحة في ابوظبي نهاية ابريل 2015 .
واشار الي ان المجموعة تعتزم افتتاح فرع حديث لسلسلة ” ذي كوفي امبوريوم ” في ” سما تاور ” بدبي علي شارع الشيخ زايد وهو موقع مميز وفريد ذو تصاميم معمارية حديثة .
ومن المتوقع افتتاح هذا الفرع في شهر يونيو 2015 وذلك ضمن خطة للنمو تنفذها المجموعة علي مستوي الامارات والشرق الاوسط .
وتتميز الفروع الجديدة لسلسلة ” ذي كوفي امبوريوم ” في ابوظبي ودبي بديكورات عصرية تلائم روح الانفتاح الحضاري في الامارات , وهي مزودة باعلي معايير الخدمات الراقية , وتقدم القهوة ذات النكهات الاكثر تميزا في العالم , و قوائم طعام شهيرة مخصصة لوجبات الافطار والغذاء والعشاء تلائم كافة الاذواق في ظل اجواء مريحة وهادئة , اضافة الي خدمات التوصيل للمكاتب والشركات والمنازل وتعمل من السابعة صباحا الي الواحدة بعد منتصف الليل .
وذكر ابو السعود ان الطلب المتزايد علي هذه الخدمات هو الذي يدفعنا للتوسع في السوق المحلي مشيرا الي ان الزيادة الكبيرة في تعداد السكان واعداد السياح من انحاء العالم بنسب تترواح مابين 8 % و14 % سنويا تتطلب منا القيام بمثل هذا التوسع

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

جديد المقالات