سباركيز الحكير تشارك في معرض ديل 2015 “بدبي

شاركت مجموعة الحكير للسياحة والتنمية في معرض التسلية والترفيه و المتعة “ديل 2015” الذي تنطلق فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي “14 – 16 أبريل”.
وتتمثل مشاركة المجموعة من خلال جناح “سباركيز للمراكز الترفيهية” التي تمثل أحد أهم مراكز مجموعة الحكير في القطاع الترفيهي وتضم 23 مركزاً ترفيهياً في المملكة وثماني مراكز في دولة الإمارات العربية المتحدة كان أولها سباركيز الخالدية مول والذي تم افتتاحه في إمارة أبو ظبي عام 2008 م. ويضم الجناح أيضاً مساحة عرض لمراكز الترفيه الجديدة “سنوي فورست” التي تم إعادة افتتاحها في الدمام – مركز ابن خلدون بلازا – وفي جدة مركز الجامعة بلازا وتسعى مجموعة الحكير إلى أن تكون مشاركتها إيجابية من خلال منتجاتنا الترفيهية التي تنطلق نحو “عصر الترفيه الجديد” الذي تدعم فيه المراكز التجارية الضخمة من خلال مواقع ترفيهية تتضمن ألعاباً متنوعة وصالات سينما ومنافذ لبيع الأطعمة والمشروبات.
حيث تزايد اهتمام المستهلكين عموماً بالألعاب الحماسية المشوقة، والألعاب التفاعلية، وألعاب المحاكاة سباعية الأبعاد (7D)، وألعاب الفيديو ذات التقنية العالية وغيرها. أيضا تحرص مجموعة الحكير على التواجد في مثل هذه الفعاليات لتبادل الخبرات والرؤى والتعرف على الجديد في مجال التسلية والترفيه لتقدم خدمات متميزة لعملائها ترضي أذواقهم وتلبي طموحاتهم. حيث ان المعرض يمثل فرصة مميزة للتعرف عن كثب على قطاع المدن الترفيهية في دولة الإمارات وفي البلدان المشاركة فيه، ويعد الحدث الأكبر من نوعه لمنتجات الترفيه العائلي عالمي المستوى. وسجل المعرض نمواً لافتاً جعل منه واحداً من المنصات الأكثر فعالية للمعنيين والمهتمين بقطاع الترفيه والمجالات الأخرى ذات الصلة في منطقة الشرق الأوسط.
وتعد الدورة الحادية والعشرين من معرض “ديل” الأضخم من نوعها قياسا بالدورات السابقة حيث يستضيف المعرض هذا العام أكثر من 300 عارض من 33 بلدا حول العالم وما يزيد على 7 آلاف زائر تجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *