هدفنا صناعة السياحة

vison-1024x688

سكاي برايم للخدمات الجوية تستعرض أحدث تقنيات الأمن والسلامة في المعرض الدولي للأمن الصناعي

الرياض – يشارك جناح سكاي برايم للخدمات الجوية في معرض ومؤتمر الهيئة العليا للأمن الصناعي للحماية ومكافحة الحرائق والسلامة المهنية والصناعة الصحية في دورته الثامنة عشرة، والذي تنظمه اللجنة العليا للأمن الصناعي، حيث سينطلق المعرض خلال هذا الشهر 25- 27 شعبان 1438هـ الموافق 21-23 مايو 2017م، في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقد صرح الأستاذ سالم بن عبيد المزيني، الرئيس التنفيذي لسكاي برايم أن الأمن والسلامة من مطالب كل فرد في المجتمع، لذا تفخر سكاي برايم كشركة سعودية وطنية بالمشاركة لهذا العام في المعرض والمؤتمر الدولي للأمن الصناعي في دورته الثامنة عشرة في عرض وتقديم خدماتها في الأمن والسلامة الجوية والنقل الطبي الجوي من خلال مجال الرعاية الصحية والإخلاء الطبي والإسعاف الجوي الذي تقدمه في جناحها وذلك بعرض أحدث التقنيات والخدمات الخاصة والشاملة التي تقدمها للمرضى ومرافقيهم، ونقلها للحالات المرضية الحرجة وخدمات الإسعاف للحالات الطارئة والإنقاذ وذلك بأحدث التجهيزات الطبية المتطورة والحديثة.

كما أكد المزيني أن سكاي برايم تحرص على تواجدها في المعارض المحلية والدولية لتعرف الزوار بما تقدمه من خدمات في الأمن والسلامة في الإسعاف الميداني بتواجد وعرض سياراتها المجهزة بأحدث الوسائل التقنية والطبية المطورة. وقدراتها المتاحة في عمليات الإخلاء الطبي بأمهر الفرق الطبية الخاصة.

كما يصاحب المعرض المؤتمر الدولي والذي يحظى بمشاركة متميزة لأكثر من 1000 خبير من خبراء الأمن والسلامة ومكافحة الحرائق حول العالم، ويعد المعرض فرصة للتعرف على أحدث المستجدات في عالم الأمن الصناعي ومناقشة قضايا الصناعة والتكنولوجيا من خلال الاطلاع على أحدث التطورات والخدمات في مجالات الصناعة والسلامة.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

جديد المقالات