سكاي برايم للخدمات الجوية تستعرض أحدث تقنيات النقل الطبي في المعرض الصحي السعودي 2017

الرياض – تشارك سكاي برايم في المعرض الصحي السعودي 2017 الذي سينطلق الأسبوع المقبل في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 8 مايو إلى 10 مايو 2017 بمشاركة 551 شركة من 42 دولة.

وصرح الأستاذ سالم بن عبيد المزيني، الرئيس التنفيذي لسكاي برايم “تأتي مشاركة الشركة لهذا العام ولأول مرة في المعرض لإبراز ما تقدمه الشركة في مجال الرعاية الصحية عبر الإخلاء الطبي والإسعاف الجوي، وذلك بعرض أحدث التقنية والخدمات الخاصة الشاملة التي تقدمها للمرضى ومرافيقهم في خدمات النقل للحالات المرضية الحرجة، وكذلك الحالات المتصلة بالأجهزة الطبية وخدمات الإسعاف للحالات الطارئة والإنقاذ.

كما تهتم سكاي برايم بتقديم خدمات النقل للمواليد والأطفال بأحدث التقنيات والتجيزات الطبية المتطورة. وستعرض سكاي برايم في جناحها خدماتها المقدمة في الإسعاف الميداني بسياراتها المجهزة بأحدث الوسائل التقنية والطبية المطور.

وتتميز مشاركة سكاي برايم بخبرتها العريقة في الإخلاء الطبي عبر طائراتها الطبية الخاصة، والتي تم تجهيزها بكافة الوسائل الطبية والتقنية المتقدمة التي تعكس قدرتها الفائقة في عمليات الإخلاء الطبي بأحدث الأساليب ذات الثقة العالية والشمولية المتعددة في أي مكان في العالم، وتقديم كافة الخدمات الطبية للحالات الطارئة من خلال الطاقم الطبي لخدمات الإسعاف الجوي الذي يمتلك المهارات والخبرات الواجب توفرها في الحالات الطبية الحرجة على متن جميع رحلاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *