هدفنا صناعة السياحة

vison-1024x688

سلطنة عُمان تستعرض مقوماتها السياحية في السعودية

زاوية – تشارك سلطنة عمان ممثلة بوزارة السياحة في «معرض الرياض للسفر 2018» خلال الفترة من 10 إلى 13 أبريل الجاري، إلى جانب نخبة من رواد السفر والسياحة الإقليميين والدوليين لتسليط الضوء على أبرز المقومات التنافسية والمشاريع السياحية التي تمثل عوامل جذب رئيسة للسياح السعوديين والإقليميين. وتتمحور مشاركة وزارة السياحة العمانية حول الترويج لسلطنة عمان باعتبارها إحدى أبرز الوجهات السياحية الإقليمية الجاذبة للسياح السعوديين. 

وأوضح سالم بن عدي المعمري مدير عام الترويج السياحي في وزارة السياحة العمانية، أن المشاركة في المعرض تندرج في إطار الجهود الترويجية التي تقوم بها الوزارة في السوق السياحي الخليجي، مشددا على أهمية الحدث باعتباره منصة استراتيجية لتعريف السائح السعودي والخليجي بالمقومات التنافسية والمعالم السياحية والتاريخية والتراثية والثقافية التي تضع السلطنة في صدارة الوجهات المفضلة عالمياً. مختتما بقوله «ننظر بثقة وتفاؤل حيال السنة الحالية التي ستواصل الزخم الكبير في ظل مساعينا الحثيثة لتنفيذ برامج تنموية وترويجية وسياحية طموحة تصب في خدمة أهداف الاستراتيجية العمانية للسياحة التي تتمحور حول جعل السلطنة في مقدمة المقاصد السياحية لقضاء العطلات والاستكشاف والاجتماعات بحلول العام 2040».

ومن المقرر أن تحتضن منصة وزارة السياحة العمانية خلال المعرض عدداً من الأسماء الرائدة ضمن قطاع السياحة والسفر المحلي، وفي مقدمتها أرايبيان إكسبيريينس (Arabian Experience)، ومنتجع أنانتارا الجبل الأخضر، ومنتجع البليد صلالة من أنانتارا.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

جديد المقالات