شانغريلا قرية البري أبوظبي تعلن عن إطلاق حملتها الخيرية “عطاء لأجل الخير”

أعلن فندق شانغريلا قرية البري أبوظي، بالشراكة مع جمعية الهلال الأحمر وجمعية دار العطاء في عمان، عن إنطلاق حملة ’عطاء لأجل الخير‘ الخيرية للأطفال المحتاجين خلال شهر ديسمبر، وذلك بالتعاون مع خمسة من فنادق ومنتجعات ’شانغريلا‘ في الشرق الأوسط.

وتشير إحدى الدراسات التي أجراها المعهد الوطني لبحوث التعليم المبكر إلى مدى أهمية الألعاب في نمو الأطفال؛ وقد يعيق غيابها النمو السليم للمهارات الضرورية عند الأطفال. كما تسهم الألعاب في دعم نمو الطفل وتعزيز تفاعله الاجتماعي وقدراته الإبداعية وأمنه العاطفي ومهاراته الحركية والاستيعابية، وتوفر له الفرصة لاستكشاف العالم. وتشكل هذه العناصر علامات فارقة في مقاييس التقدم الصحي للأطفال، وبشكل يتخطى النواحي العاطفية إلى الجوانب الفكرية والجسدية.

وتهدف الحملة إلى حشد الجهود الكفيلة بمساعدة المحتاجين أينما وجدوا، وبغض النظر عن أي اعتبارات عرقية أو ثقافية أو جغرافية أو دينية. وسيتم وضع صندوقٍ خاص بالتبرعات في جميع الفنادق المشاركة، حيث يمكن للراغبين وضع تبرعاتهم، مثل كتب القراءة والتلوين، والقرطاسية والألعاب.واستكمالاً للحملة الخيرية المتميزة، سيتم وزن التبرعات التي تم جمعها في كل فندق بتاريخ 30 ديسمبر 2018. وتعهدت الفنادق بدفع مبلغ 10 آلاف درهم عن كل كيلوغرام من عطاءات الكرم التي تم جمعها؛وستقدم هذه الأموال إلى المؤسسات الخيرية التي اختارها كل فندق.

وينسجم إطلاق هذه الحملة مع مساعي مجموعة ’شانغريلا‘ للفنادق والمنتجعات لتقديم تجربة ضيافة غامرة من القلب إلى الضيوف كل يوم، مع ردّ الجميل للمجتمعات المحيطة، وبمستوى مماثل من كرم الضيافة. ومن خلال مشروع احتضان ’شانغريلا‘ لرعاية الأفراد، يلتزم كل فندق بالشراكة مع إحدى الجهات المستفيدة المختارة التي تعمل في مجال رعاية الشؤون الصحية والتعليمية للأطفال. وتسعى مبادرات ’احتضان‘ في كل فندق لتحسين فرص الأطفال في مجتمعاتها مع دعم عملي.

وذكر أن منتجعات وفنادق ’شانغريلا‘ مقرها الأساسي في  هونج كونج وتدير 100 فندق تحمل علامة ’شانغريلا‘ مع مجموعة غرف يزيد عددها على 41 ألف غرفة. وتعدّ من المرافق الفاخرة ذات الخمس نجوم وتقدّم خدمات ومرافق مرموقة. وتمتلك فروعاً في أستراليا وكندا والصين وفيجي وفرنسا وهونج كونج والهند واندونيسيا واليابان وماليزيا والمالديف ومنغوليا وميانمار والفلبين وقطر وسنغفاورة وسريلانكا وسلطنة عمان وتايوان وتايلندا وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة. إضافةً إلى ذلك تمتلك المجموعة محفظة كبيرة من المشاريع قيد التنفيذ في أستراليا والبحرين والصين وكمبوديا وإندونيسيا وماليزيا والمملكة العربية السعودية.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات