فندق الفيصلية عبر «سلسلة قمة ذا غلوب» تقدم طاهيًا زائرًا

الطهاة من فنادق كومو ومنتجعاتها

أعلن فندق الفيصلية، أحد فنادق الرياض الرائدة التي تعرض غرفًا وأجنحة فاخرة، عن دخوله في شراكة طهوية مع فنادق كومو ومنتجعاتها وكومو شامبالا.

وتعتبر سلسلة قمة ذا غلوب منبرًا شهيرًا، يتيح للطهاة الموهوبين من جميع أنحاء العالم أن يتبادلوا خبراتهم وشغفهم بأساليب الطهي الفاخرة.

ويدعو فندق الفيصلية بالاشتراك مع فنادق كومو ومنتجعاتها وكومو شامبالا، تحت رعاية سفارة جمهورية سنغافورة في الرياض، خبراء الطهي لتوسط المشهد الرئيسي بمطعم غلوب الشهير.

وسيشارك “دانيال موران” رئيس الطهاة بمجموعة كومو، شغفه بالطهي مع الضيوف الذين يتناولون وجباتهم بمطعم ذا غلوب بين 20 و26 نوفمبر 2016.

ويمكن للنزلاء أن يشتركوا، خلال الفاعلية، في دورة طهي أو يستمتعوا بقائمة غذاء كومو الخاصة أو شاي العصاري أو التمتع بتجربة الطعام فاخر حسب الطلب.

وستعرض جميع الأطباق، أثناء الفاعلية، ذوق موران للنكهات الآسيوية والأوروبية.

وقد كان موران – المنحدرة أصوله من أستراليا – جزءًا من فريق كومو منذ 2000، حيث بدأ باعتباره رئيس الطهاة في منتجع باروت كاي التابع لكومو بجزر توركس وكايكوس، قبل الانتقال إلى ميتروبوليتان التابع لكومو في بانكوك، حيث أهلت براعة دانيال وحيله في تجريب النكهات إلى جانب شغفه بمشاركتها مع العالم من حوله، ليتولى منصب رئيس طهاة المجموعة بفنادق كومو ومنتجعاتها.

وقال المدير العام، “إلكسندر بلير”، مُعقبًا على الإعلان المثير: “نحن متحمسون للغاية لمواصلة سلسلة زيارات الطهاة بمطعم ذا غلوب. وتشتهر فنادق كومو ومنتجعاتها بحصد الجوائز كأفضل المنتجعات والمطابخ، لذا فمشاركة مهاراتنا في الطهي مع دانيال ستكون خبرة لا تُنسى لنزلائنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *