فندق “برج أون باي” يحاصر البحر والجبل في مساحة راقية

القطاع السياحي في لبنان يلبي متطلبات روّاد الفنادق من الداخل و الخارج ويبرز فندق برج أون باي المطلّ على خليج مدينة جونيه، كأحد العناوين السياحيّة المغرية، من حيث مجموعة الخدمات التي يوفرها للنزلاء.

يضم الفندق 129 غرفة نوم بين أجنحة وغرف، تتميّز بديكور عصري وشرفات مطلة على البحر من كلّ الاتجاهات وبعض الغرف تتوافر فيها إطلالة على الجبل . وإلى جانب غرف النوم ، مجموعة من المطاعم التي تقدّم الأطباق اللبنانيّة والغربيّة من المطبخ العالمي، حيث يعد مطعم signatures restaurant & lounge الذي يقع في الطابق الرابع عشر ويقدم أطباقًا من المطبخ العالمي، مساحة راقية لتناول أطباق مختارة من الشيف ,كما يقدم بوفيه الفطور في المطعم نفسه وفي مطعم حديقة بيبلوس Byblos garden الملازم لجلسات اللوبي الواسع، يمكن استكشاف مذاقات المطبخ اللبناني وسط أجواء يطغى عليها حضور الطبيعة .ويضم اللوبي الفسيح، الذي يقع في الطابق الأوّل، جلسات موزّعة في أركان أنيقة تحيط بها القناطر “les arcades”حيث يمكن تناول وجبات خفيفة وارتشاف القهوة أمام منظر المسبح الخارجي . أما في الصيف، فيبدو “the view” ، الذي يقع في الطابق الخامس عشر ويشرف على كلّ خليج مدينة جونيه في إطلالة بانورامية، المكان الأمثل لرواد الفندق، حيث الجلسات الخارجيّة مفتوحة أمام مناظر جميلة بحرًا وجبلًا .

ويخدم الفندق رجال الأعمال و السياح الذين يتطلعون لإقامة مريحة وبكلفة معقولة، ونقطة استراتيجية ينطلقون منها في رحلاتهم ومشاويرهم الاستكشافيّة. و يعبّر اسم الفندق عن قيمته السياحيّة، حيث هو برج مطلّ على الشاطىء، ومن هنا أطلقت عليه التسمية حيث يعلو قليلًا عن سطح البحر، ليمنح المكان خصوصيّة مميّزة في إطلالات بانوراميّة بين البحر والجبل.

ويخدم الفندق عدة وجهات سياحيّة قريبة يقصدها عادة النزلاء، بدءًا من مغارة جعيتا مرورًا بشواطىء ومطاعم منطقة المعاملتين، وصولًا إلى مدينة جبيل القديمة، كما أنّ موقعه في بلدة طبرجا الغنيّة أيضا بمرافقها السياحيّة ومطاعمها المنتشرة على الشاطىء ، كلّ ذلك جعل من الفندق نقطة جذب بارزة في المنطقة.

ويضم الفندق صالة للياقة البدنية ، إلى جانب قاعات مؤتمرات مجهزة، وأيضا للمناسبات الكبيرة، مثل حفلات الزفاف ويتميّز الفندق بأكاديميّة الطهو الشهيرة عالميًّا cordon bleu le التي تقع في الطابقين الاول والثاني من الفندق، والتي تشرف عليها مجموعة من الطهاة العالميون يقدّمون خلاصة خبراتهم لطلاب مدرسة الطهي وهذه الأكاديمية تم افتتاحها أخيرا في الفندق ، لتقدم للطلاب فرص الحصول على شهادات دبلوم في عدة اختصاصات متعلقة بالمطبخ .كما تقام دورات متخصصة وسريعة في الطهي لمن يرغب وليس فقط للطلاب.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات