هدفنا صناعة السياحة

vison-1024x688

فندق قصر البستان مسقط يقدم عروضاً خاصة بمناسبة عيد الاضحى

خاص – المركز العربى للإعلام السياحى

أطلق فندق قصر البستان ريتز كارلتون مسقط عروضاً حصرية مميزة بمناسبة اقتراب عطلة عيد الأضحى المبارك، ويقدم الفندق لضيوفه الاستمتاع بإقامة راقية مع الاستفادة من كل مرافق الفندق.

ويوفر الفندق بمناسبة عيد الأضحى عروض الإقامة في غرفه فاخرة مع وجبة إفطار بأسعار تبدأ من 109 ريال عماني لليلة الواحدة، وغداء ثاني أيام العيد سيكون في شرفة مطعم الخيران من الساعة الواحدة إلى الخامسة ظهرا، في بوفيه مفتوح يحتوي الإوز والضأن والمشاوي والمأكولات البحرية والسلطات والحلويات ومحطات للطهي الحي بسعر 25 ريال للشخص الواحد.

كما يقدم الفندق في نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت عشاء فاخر في شرفة مطعم الخيران من الساعة السادسة والنصف حتى العاشرة والنصف، يضم المشويات من اللحوم والمأكولات البحرية والسلطات والحلويات بسعر 32 ريال عماني للشخص الواحد.

ويقدم منتجع الفندق الصحي “الحواس الست Six Senses” لضيوفه أيضاً عرضا متميزا بسعر 71 ريال عماني لجلسة التجديد والاسترخاء والتمتع بتدليك مدتها 100 دقيقة، كما يوفر الفندق فعاليات ترفيهية متنوعة وأنشطة للأطفال.

ويعتبر فندق قصر البستان ريتز كارلتون أحد الفنادق الرائدة في القطاع الفندقي لسلطنة عُمان، ويتميز بطابع معماري فريد يمزج بين الطابع المعماري الحديث وروح الأصالة العمانية، ويقع بين شاطئ مذهل و سلسلة جبال وسط طبيعة خلابة، وتضم ردهة الفندق  اكبر ثريا في العالم وفي أسفلها نافورة بلورية.

يتألف الفندق من 250 غرفة وجناح لكل منها شرفتها الخاصة، إضافة إلى 16 غرفة اجتماعات ومؤتمرات وحفلات تتسع لألف شخص، ويطل الفندق على أطول شاطئ خاص في السلطنة يمتد على مساحة كيلومتر، ويضم بركة سباحة كبيرة إلى جانب برك سباحة على شكل بحيرات صغيرة وسط حدائق.

المصدر : المسافر

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

جديد المقالات