*فنون وثقافة جدة تحتضن برنامج قسوريات*

احتضنت جمعية الثقافة والفنون بجدة برنامج (قسوريات) الذي حظي باهتمام الكبار على الرغم من أن مقدمه طفل موهوب لايتجاوز عمر الثامنة . هذا البرنامج الذي يستهدف الأطفال والكبار ويتناول مواضيع متنوعة.
يقدمة الطفل الموهوب قسورة زارع حيث بدأ حلقته الأولى بالحديث عن الوطن وقدم الحلقة الثانية بعنوان (كيف نكون قدوة) تماشياً مع البرنامج الذي اطلقه مستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة الامير/ خالد الفيصل حفظه الله

وقد تم اختيار إسم قسوريات للبرنامج على إسم مقدمة قسورة زارع بحسب ما أفاد والده زيد زارع والذي ذكر بأن البرنامج مجهود يعتمد على التكامل بين قسورة وأخيه نبراس حيث يساعدهم أحيانا بوضع الأفكار العامة أو اختيار مواضيع الحلقات. حيث أن الهدف أن يكون البرنامج غير رسمي وبأسلوب طفولي وقد أشار والد قسورة بأن الحلقات القادمة ستكون متنوعة من حيث الأسلوب والطرح.

وأكد والد الطفل الاستاذ زيد زارع بأن الاستثمار الحقيقي للآباء يكون في في الأبناء بتنمية مواهبهم و صقل إبداعهم وهو ما لمسه في ابنه قسورة من شغفه بالوقوف امام المسرح أولا وامام الكاميرا والتحدث بمواضيع تلامس المجتمع من صغره.

وقد قدم زارع شكره وتقديره لجمعية الثقافة والفنون بجدة والتي احتضنت قسورة ومن قبله أخيه نبراس والذي يقوم بدور المصور والمونتير لبرنامج قسوريات، و خص بالشكر مدير ثقافة وفنون جدة الدكتور عمر الجاسر لإتاحه الفرصه وفتح ابواب الجمعية لابناءه وابناء وبنات المجتمع ودعمه اللامحدود لكل موهبة وكل فكرة، حيث اصبح اليوم بإمكان اي موهوب ان يجد بيتاً يحتويه وينمي موهبته ومهارته.
والحلقة الثانية بعنوان

⁧وقد صرح مدير جمعية الثقافة و الفنون بجدة
دكتور عمر الجاسر بأهمية احتواء مواهب أبناءنا وأنه يتوجب علينا ان نوفر لهم المتنفس الذي يمكنهم من تفريغ طاقاتهم في المراحل العمرية المختلفة وأكد بأن الجمعية تستقبل أطياف المجتمع كافة ومن كافة الأعمار من الجد إلى الحفيد.
وبين يمكن متابعة البرنامج على منصة اليوتيوب عبر الرابط التالي :
⁧‫#قسوريات‬⁩ ‏https://youtu.be/KJgphwqIzh4

 

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات