كأس العالم.. “السياحة”: تعاقد الفيفا يمنحنا حق الدعاية لمصر داخل الملاعب

قال أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة: إن الهيئة سوف تستخدم أحدث الوسائل في حملتها الدعائية بروسيا على هامش انطلاق نهائيات كأس العالم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته، اليوم، وزيرة السياحة رانيا المشاط للاعلان عن تفاصيل توقيع مصر تعاقدا رسميا مع الاتحاد الدولى لكرم القدم “فيفا”، لتصبح راعيا إقليميا لبطولة كأس العالم روسيا 2018 عن إفريقيا والشرق الأوسط، لتبدأ مع التوقيع حملة: “مصر – اكتشف واستثمر” “Egypt… Experience…Invest ” فى الإطلاق الرسمى مع بدء فعاليات كأس العالم.

وأضاف يوسف في كلمته، أن الهيئة سوف تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا الحديثة والشاشات الرقمية بجانب إعلانات الطرق التقليدية عن طريق شاشات العرض في كبري الميادين، مشيرا إلى أن الهيئة سوف تستغل حملة “مصر – اكتشف واستثمر” بهدف الترويج لمصر كوجهة للاستثمار العالمي، ولجذب المزيد من السائحين من كل أرجاء العالم.

وتابع بأن الهيئة تستهدف الوصول بحملتها الى ٢مليار مشاهد في العالم خلال فترة المباريات، حيث تم التعاقد على ٦٤ مباراة لمصر حق استغلال الاعلانات بها وسيتم وضع المقاصد السياحية على جدران الملاعب كما منحنا التعاقد حقوق استخدام البنرات لكأس العالم للدعاية.

وكشف عن إطلاق الهيئة لموقع الكتروني مخصص لبطولة كأس العالم مع روابط لمعلومات حول الاستثمار والسياحة في مصر وتجارب الزوار، كما يمكن الوصول الى الموقع على الرابط: www.egypt.travel/worldcupvq

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات