كتاب (الخيال الممكن) في معرض الرياض الدولي للكتاب

الهيئة العامة للسياحة – سيكون كتاب (الخيال الممكن) لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أحد أبرز الكتب الجديدة والمهمة في معرض الرياض الدولي للكتاب، والذي انطلق اليوم الأربعاء، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – يحفظه الله -.

حيث أعلنت الشركة الوطنية للتوزيع (ناشر الكتاب) أن كتاب (الخيال الممكن) سيكون في مقدمة الكتب في جناح الشركة بالمعرض.

وتوقعت أن يحقق الكتاب مبيعات مرتفعة قياسا بما يتضمنه من قصص ثرية وتجارب إدارية مهمة، وما حققه من أصداء واسعة وانتشار كبير خلال الأشهر الماضية.

ويعد الكتاب مرجعا إداريا وخارطة طريق لتأسيس قطاع سياحي متكامل، بدءا بمراحل التأسيس ووضع الاستراتيجيات والخطط، مرورا ببناء الأنظمة والتشريعات، وانتهاء بتنفيذ المشاريع وتحقيق الإنجازات، والتغلب في كل مرحلة من هذه المراحل على أنواع العقبات والتحديات.

ويتضمن الكتاب قصصا ومواقف لا تتعلق بالسيرة الذاتية والشخصية وإنما بالتجارب الإدارية التي تضيء الطريق لكل من يعمل إنشاء مؤسسة حكومية متخصصة وفق أحدث الأنظمة الإدارية.

كما يحيط القارئ بالخطوات التي بدأتها الهيئة منذ الصفر إلى أن تمكنت من تأسيس قطاع منظم بعد أن كان مشتتا، وتابعا لأكثر من جهة.

وكان الأمير سلطان بن سلمان قد دشن الكتاب الأربعاء 18 شوال 1439هـ الموافق 12 يوليو 2017م، في جامعة الطائف، وذلك بالتزامن مع الدورة (11) من سوق عكاظ.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات