«مجموعة إعمار للضيافة» تكشف النقاب عن «العنوان جميرا منتجع وسبا»

كشفت “مجموعة إعمار للضيافة”، الشركة المتخصصة بقطاع الضيافة والترفيه والتابعة لشركة التطوير العقاري العالمية “إعمار العقارية”، النقاب عن المشروع الأول من نوعه بواجهة بحرية لعلامة “العنوان للفنادق والمنتجعات” في دبي، والذي يتكون من فندق “العنوان جميرا منتجع وسبا”، و”العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا”، وشقق “العنوان رزيدنسز جميرا دبي” بإدارة “العنوان”.

وستتولى “العنوان للفنادق والمنتجعات” إدارة المشروع الذي يضم 182 غرفة إضافة إلى الشقق الفندقية والسكنية ضمن برجين يتجاوز ارتفاعهما 290 متراً ويتميزان بتصميم مذهل وإطلالات بانورامية ساحرة على بحر العرب. ويحظى المشروع بموقع فريد على أطراف “جميرا بيتش رزيدنسز” ضمن “مرسى دبي”؛ مما يضفي قيمة لا تضاهى على الوحدات السكنية التي سيتم طرحها للبيع قريباً والمصممة بعناية فائقة لتوفر طيفاً واسعاً من أرقى أنماط الحياة العصرية.

ويواكب “العنوان جميرا منتجع وسبا” متطلبات السياح ورجال الأعمال من خلال موقعه المميز الذي يطل على “عين دبي”، فضلاً عن ارتباطه المباشر بشارع الشيخ زايد. ويشتمل المشروع على خيارات غير مسبوقة مثل حوض سباحة “إنفينيتي” على سطح البرج وواجهة شاطئية تمتد لـ 100 متر، بالإضافة إلى مطاعم حصرية بمفاهيم مبتكرة بما في ذلك ردهة رفيعة المستوى.

ويتربع “العنوان جميرا منتجع وسبا” على مساحة شاطئية مطلة على بحر العرب، وهو يقع على مقربة من مشروع “ذا بيتش” ومجموعة واسعة من أرقى المتاجر والمطاعم. ويمتد المشروع على قطعة أرض مميزة تتجاوز مساحتها 19690 متراً مربعاً؛ حيث سيلبي الفندق والشقق الفندقية تطلعات الضيوف والزوار ممن يسعون لخوض تجارب اجتماعية نابضة بالحياة ضمن واحدة من أكثر وجهات دبي استقطاباً للزوار. ويمكن الوصول بسهولة إلى المشروع إما من خلال شارع الشيخ زايد أو عبر شارع شاطئ جميرا.

وتعد “العنوان للفنادق والمنتجعات” العصرية الفاخرة أول علامة فندقية تطلقها “مجموعة إعمار للضيافة”، وتضم محفظتها 4 فنادق عاملة ومشروعي شقق فندقية في دبي، إضافة إلى 5 فنادق و6 مشاريع شقق فندقية يتم تطويرها حالياً في الإمارات.

ويستعد “العنوان بوليفارد دبي”، أول فنادق “العنوان” التي تفتتح في دبي منذ 7 سنوات، لاستقبال ضيوفه قريباً. كما استطاعت “العنوان للفنادق والمنتجعات” ترسيخ حضورها في الأسواق العالمية من خلال 3 فنادق و4 مشاريع شقق فندقية في تركيا ومصر والبحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *