مسؤول عماني لـ”سبق”: صلالة “تجربة استثنائية”.. ولدينا المزيد للسياح السعوديين

سبق – صرح سالم المعمري مدير عام الترويج السياحي في وزارة السياحة العمانية لـ”سبق” أن عام 2018 سيكون عاما استثنائيا بالنسبة للزوار من كافة أنحاء العالم ومن الخليج والسعودية فيما يخص مهرجان خريف صلالة.

وأشار المعمرى إلى أن وزارته أطلقت العديد من الحملات الترويجية في السعودية والخليج ليعيش السياح أجواء الخريف، مؤكداً أن السياحة العمانية لديها المزيد والمزيد من فرص الاستمتاع بالمناخ الاستثنائي والخدمات السياحة المميزة.

يذكر أن تقريراً حديثاً صادراً عن “المركز الوطني للإحصاء والمعلومات” في سلطنة عمان أكد أنّ أعداد السياح الوافدين إلى محافظة ظفار قد وصل إلى 52,017 سائحا في الفترة بين 21 يونيو وحتى 3 يوليو الجاري، بنمو قدره 35.4% مقارنةً بـ 38,404 سائحين في الفترة ذاتها من العام الماضي.

وتبرز محافظة ظفار، ومدينة صلالة على وجه التحديد، كوجهة سياحية مفضلة للسياح الخليجيين والدوليين خلال موسم الخريف، بالنظر إلى ما تتمتع به من مناخ معتدل يضفي سمات جمالية على الطبيعة الخلابة

ويعتبر “مهرجان صلالة السياحي” أحد أبرز الملامح المميزة لهذا الموسم الذي يتميز بجدول أعمال حافل بالعروض الفنية والتراثية والأسواق الشعبية، إلى جانب عروض الطهي التي تقدم للسياح فرصة تذوق أشهى الأطباق العُمانية التقليدية.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات