هدفنا صناعة السياحة

vison-1024x688

مسبح إنفينتي من فندق العنوان مرسى دبي يقدم عرضاً خاصة خلال الصيف

إماراتي-يقدم فندق العنوان مرسى دبي لزواره في فصل الصيف فرصة قضاء الوقت يومياً بين الساعة 7 صباحاً و 8 مساءً، بجوار حوض السباحة المصمم على طراز إنفينيتي في شيدز بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات مقابل 210 درهم إماراتي.

يتيح شيدز بفندق العنوان مرسى دبي قضاء يوم كامل في المسبح مقابل 210 درهم إماراتي للشخص تشمل رصيداً بقيمة 100 درهم إماراتي للمأكولات والمشروبات من الأحد إلى الخميس، كما تتضمن هذه الوجهة ردهة اجتماعية ومسبحاً للأطفال ومقاعد للطعام إضافة إلى خيم الكابانا.
كما يمكن دخول المسبح خلال عطلات نهاية الأسبوع، مقابل 315 درهم إماراتي للشخص شاملةً رصيداً بقيمة 150 درهم إماراتي للمأكولات والمشروبات في شيدز، ويسري هذا العرض حتى خلال شهر رمضان المبارك، كما لا يمكن حجز الأماكن في الردهة وتتوفر الأماكن بحسب أولوية الحضور.

ويستمر العرض يومياً بين الساعة 7 صباحاً و8 مساءً خلال شهر رمضان أيضاً، من الأحد إلى الخميس مقابل 210 درهم إماراتي للشخص تشمل رصيداً بقيمة 100 درهم إماراتي للمأكولات والمشروبات في شيدز، الجمعة والسبت مقابل 315 درهم إماراتي للشخص شاملةً رصيداً بقيمة 150 درهم إماراتي للمأكولات والمشروبات في شيدز.

تجدر الإشارة أن فندق العنوان مرسى، يقع على بعد 8 دقائق سيرًا من الشاطئ يتصل العنوان مرسى دبي مباشرة بمول مرسى دبي الشهير الذي يضم 160 متجر تتنوع ما بين البوتيكات المنوعة والعلامات التجارية، بينما يتوفر للضيوف الباحثين عن البحر والرمال شاطئ يقع على مسافة دقائق قليلة من مكان الإقامة، كما يوجد مسبح لا متناهي في الطابق الرابع حيث يعتبر مناسباً لقضاء يوم كامل.

وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، كما تم تزيين الغرف مكيفة الهواء في العنوان مرسى دبي بألوان طبيعية دافئة وأثاث خشبي، كما تحتوي جميع الغرف على خدمة الواي فاي مجاناً ومرافق الشاي والقهوة وقواعد لشحن الآيبود وتلفزيونات بشاشات مسطحة.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

جديد المقالات