مستشار وزير الاقتصاد لشؤون السياحة الاماراتي يزور جناح المملكة في سوق السفر العربي بدبي

قام محمد خميس المهيري، مستشار وزير الاقتصاد لشؤون السياحة بدولة الامارات العربية المتحدة، بزيارة لجناح المملكة في معرض ملتقى سوق السفر العربي بدبي والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني. وكان في استقباله الدكتور حمد السماعيل نائب الرئيس للاستثمار، والاستاذ عبدالله المرشد نائب الرئيس للتسويق والبرامج في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وعدد من المسؤولين في الجناح.

 

 

وقام الشيخ مكتوم بن محمد بجولة في الجناح يرافقه فيها مدير الجناح  عبدالله المرشد، اطلع فيها على ما يحويه من معروضات عن السياحة والتراث في المملكة، إضافة إلى أجنحة العارضين من بعض الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

وتسلم المهيري اهداء من مسئولي جناح المملكة عبارة عن لوحة من القط العسيري.

وفي ختام الجولة أدلى المسئول الاماراتي بتصريح صحفي أشاد فيه بالمشاركة المتميزة والكبيرة للمملكة في المعرض.

وقال: سررت بزيارة جناح المملكة في معرض السفر والسياحة بدبي، واعتبره من أفضل المشاركات في المعرض، خاصة وأنه يضم أكثر من 60 شركة سياحية وفندقية سعودية، والجناح بالمعروضات التي تبرز التطورات في مجال السياحة السعودية، ونحن نشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان على جهوده وبصماته الواضحة في السياحة في المملكة ودول الخليج العربي، وهذا التطور أنا عايشته ولامسته، وأتمنى التوفيق لكل العاملين في هيئة السياحة بالمملكة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *