مصر تخسر أمام كندا في كأس العالم للطائرة

أخبار اليوم-واصل منتخب مصر للكرة الطائرة خسائره في كأس العالم، والتي تقام في إيطاليا وبلغاريا، وجاءت الهزيمة هذه المرة من المنتخب الكندي بثلاثية نظيفة. 

دخل المنتخبان الشوط الأول بحماس وإثارة، وبالرغم من حفاظ منتخب كندا على فارق الأربع نقاط منذ بداية الشوط، إلا أن الشوط شهد تألق لاعبي مصر لتغيير النتيجة إلى تعادل المنتخبين 24-24 قبل حسم المنتخب الكندي المباراة بالحصول على ثلاث نقاط متتالية لينتهي الشوط بفوز المنتخب الكندي 27-25.

وشهد الشوط الثاني إثارة وندية من جانب لاعبي المنتخبين، حيث تقدم منتخب مصر في أول الشوط بفارق أربع نقاط حتى قبل نهايته إلى أن تألق لاعبي منتخب كندا، وحولوا تأخرهم إلى التعادل بنتيجة 24-24، ولكن الأخطاء الساذجة للاعبي منتخب مصر أعطت التفوق في النهاية للمنتخب الكندي بنتيجة 30-28.

وفي الشوط الثالث لم يقاوم المنتخب المصري كثيرًا، ولم يستطع مجاراة المنتخب الكندي وخسر بنتيجة 19/25.

وخسر المنخب المصري أولى لقاءاته في بطولة العالم أمام البرازيل بنتيجة 0-3، في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة ذاتها أمس الأربعاء. 

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الثانية مع منتخبات كندا وفرنسا والصين وهولندا، وحقق المنتخبان الفرنسي والكندي الانتصار على نظيريهما الصيني والهولندي بثلاثة أشواط نظيفة أمس الأربعاء.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات