هدفنا صناعة السياحة

vison-1024x688

مصر رائدة في مجال السياحة العلاجية المرتبطة بطب الأسنان

البوابة نيوز-قال الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان وعضو جمعية ستراومان لزراعة وتجميل الاسنان بسويسرا، إن طبيب الأسنان في مصر واحد من أهم الأطباء فى العالم لدرجة أن مصر تزداد فيها السياحة العلاجية المرتبطة بهذا المجال. 

وأضاف، في تصريحات له اليوم، أن طبيب الأسنان فى مصر لديه أهداف هامة يسعى إلى تحقيقها ويأتي على رأسها التعرف على كل ما هو جديد في مجال طب وجراحة الأسنان سواء من خلال البحوث وأوراق العمل أو التطبيقات والابتكارات والدورات التعليمية وورش العمل والعروض الحية المتنوعة.

وتابع سمير أن مصر واحدة من أهم دول العالم في تقديم خدمات علاجية مرتبطة بالأسنان لجميع الحالات عالية المستوى وبأحدث ما توصل إليه العلم الحديث في مجال التصوير ثلاثي الأبعاد.

وأوضح أن هناك العديد من المهارات التي تلزم الشخص حتى يكون مؤهلًا لدراسة طب الأسنان وعادة ما تتطلب دراسة مثل هذا التخصص مستويات جيدة في مواد دراسية عديدة ومنها الكيمياء والعلوم الحياتية ولأن هذا التخصص يتطلب التعامل المباشر مع الناس فلابد للشخص أن يمتلك مهارات التعامل والتواصل معهم.

وأشار إلي أن طب الأسنان يتطلب تعاون فريق كامل ليقوم بإجراء العلاجات بشكل سريع وعلى أكمل وجه وبدرجة كبيرة من الإبداع والفن كما يجب إقبال شباب الأطباء على التدريب والتأهيل المستمر في كل ما هو جديد وحديث على مستوى العالم فى مجالات طب الأسنان وتخصصاته المختلفة.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

جديد المقالات