مطاعم فنادق جدة هيلتون وقصر الشرق مقصد الباحثين عن الإفطار والسحور في أجواء رمضانية مفعمة بالفخامة

الرياض – مطاعم فنادق جدة هيلتون وقصر الشرق هي مقصد الباحثين عن الإفطار في أجواء رمضانية مفعمة بالفخامة، وبأدق التفاصيل، فكل ما تشتهيه النفس تجده في بوفيهات المطاعم الخمسة التي وفرتها إدارة الفندقين لتلبية جميع الأذواق، ولمختلف الأعمار، على أيدي طهاة من أبرز المطابخ العالمية، مع الحرص على التمتع بالمأكولات والأطباق التقليدية السعودية.

وما يميز هذه المطاعم أن الإنسان يعيش تجربة جديدة في كل زيارة للفنادق، فهناك القاعة التي تطل مباشرة على البحر الأحمر من ارتفاع 12 طابقا، والمطعم الشرقي الخالص المزين بديكورات شرقية أصيلة، والمطعم العصري الذي يقدم مأكولات عالمية، وكل مطعم يمنح أجواء خاصة به مختلفة عن سواه.

(قاعة أمواج فيو) تتميز بإطلالتها الخلابة والأجمل على البحر الأحمر من آخر طابق في الفندق وهو ما يجعله المكان الوحيد الذي يتمتع بهذه الميزة في كورنيش جدة، وتقدم هذه القاعة بوفيه البرانش كل جمعة، وفي رمضان تقدم بوفيه متنوع لإفطار العائلات.

(مطعم السفينة) يقدم بوفيه مفتوحا للإفطار والغداء، وأما العشاء فهو متنوع، فكل ليلة يقدم عشاءً مختلفاً فيوم الأحد يقدم البوفيه الهندي ويوم الاثنين البوفيه المغربي ويوم الثلاثاء البوفيه الإيطالي ويوم الأربعاء يقدم البوفيه اللبناني ويوم الخميس يقدم بوفيه لثمار البحر ويوم الجمعة هو يوم بوفيه المشويات وأما السبت فيقدم بوفيه للمأكولات العالمية وفي رمضان يقدم بوفيه مفتوحاً للأفراد في الإفطار والسحور.

(قاعة القصر) هيأت إدارة الفندق القاعة لتقدم في رمضان بوفيه لأشهى الأطباق الرمضانية على الإفطار والسحور وسط أجواء رمضانية خلابة يُضفى عليها الاهتمام بتنوع المأكولات.

(كافيه فيينا) يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات طوال الليل.

أما في فندق والدورف آستوريا جدة – قصر الشرق، فيقدم (مطعم آرومي) الإيطالي الفاخر أشهى المأكولات الإيطالية على الغداء والعشاء ويتميّز بعرض خاص لغداء العمل، وفي رمضان يقدم بوفيه للإفطار بأجواء خاصة مميزة وسط تصميم عصري وإطلالة خلابة للبحر الأحمر.

(مطعم الشرق اللبناني) يقدم أشهى الأطباق الشرقية اللبنانية للغداء والعشاء ويتميّز كذلك بعرض خاص لغداء العمل، وفي رمضان يقدم بوفيه للإفطار.

(صالون الشرفة) يقدم الإفطار والوجبات الخفيفة والمشروبات طوال الليل.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات