مطعم “بليز بيتزا” يفتتح أول فرع له في المملكة العربية السعودية

الجزيرة – افتتحت “بليز بيتزا”، العلامة التجارية الأسرع نمواً في الولايات المتحدة والرائدة عالمياً في تقديم أشهى أصناف البيتزا، ثاني مطعم لها في الشرق الأوسط، والأول في المملكة العربية السعودية، بسِدرة في الرياض في وقتٍ لاحقٍ هذا الشهر، بعد إطلاق أول فرع لها في الكويت بغراند أفنيو، الأفنيوز.
وقد أسس ريك وإليز ويتزل، مؤسسي “Wetzel’s Pretzels”، مطعم “بليز بيتزا” عام 2012 ليقدم أشهى أنواع البيتزا الطازجة المحضرة بسرعةٍ فائقة وبأسعارٍ مناسبة. ويتميز كل مطعم من سلسلة المطاعم بتصميمه العصري، فالمطبخ مفتوح على منطقة جلوس الزبائن لمزيد من التفاعل مع الضيوف الذين بإمكانهم تعديل أو زيادة المكونات على أي بيتزا بحسب ذوقهم دون أية زيادة في الأسعار، مع العلم أن جميع مكونات ووصفات البيتزا تم الموافقة عليها واعتمادها من قبل الشيف التنفيذي برادفورد كينت المعروف بـ “Pizza Whisperer”. وتُحضَّر جميع أصناف البيتزا من العجين واللحم والخضروات الطازجة، وتُخبز في الفرن المفتوح لمدة ثلاث دقائق فقط. وقد ساهمت كل تلك المميزات في اتساع شهرة “بليز بيتزا” حتى أصبحت من العلامات الأسرع نمواً في العالم.
وتعليقاً على التوسع في المنطقة، قال الرئيس والمدير التنفيذي لمطاعم “بليز بيتزا”، جيم ميزس: “يسعدنا إطلاق ثاني فرع للمطعم في منطقة الشرق الأوسط، ونحن متحمسون للمساهمة في تغيير طريقة تناول الناس للبيتزا ولنشر ثقافتنا وفكرة مطعمنا المبتكرة في المنطقة وخارجها”.
ويقع مطعم “بليز بيتزا” في مجمع مطاعم سِدرة، بجانب مركز غرناطة بالرياض، وافتتح أبوابه في الـ 25 من مايو 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *