مهرجان الألوان يجذب الأطفال ب«الحكير لاند»

 شهدت فعاليات مهرجان الألوان للأطفال بمدينة الحكير لاند إقبالا كبيراً من الأطفال الذين حرصوا على المشاركة في الأركان سواء الخاصة بالرسم على الوجه أو التي يقومون من خلالها برسم المناظر الطبيعية أو أنواع الحيوانات والشخصيات الكرتونية الشهيرة.

أيضا شارك الأطفال في مسرح الطفل بعدد من العروض الهادفة والفقرات الشيقة التي شارك في تقديمها نخبة من الأطفال الذين توافدوا على المهرجان.

وأكد منصور النفيعي المدير العام للحكير لاند”أن مهرجان الألوان يواكب مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، ويهدف لتعريف الطفل بالألوان وقد تم التركيز على اللون وربطه بالطبيعة واحتوى المهرجان على عدة أنشطة مثل الأناشيد والمسابقات والفقرات الترفيهية المسلية والتلوين بجميع أنواع الألوان.

وأشار إلى أنهم ومن خلال مسرح الطفل حريصون على تنمية واكتشاف المواهب لدى الأطفال وعلى غرس القيم الإسلامية والوطنية بنفوسهم مقدمين لهم هدايا قيمة يومياً، ومفاجآت أخرى ستكون بانتظار الجميع، كما أكد بأن هناك العديد من الفعاليات المتميزة بعيد الفطر المبارك التي ستناسب جميع الأعمار.

ومن جهة أخرى وبمناسبة مهرجان الرياض للتسوق والترفيه دشنت “الحكير لاند” أياماً وليالى رمضان للشباب بمجموعة واسعة من الألعاب الشيقة والبرامج الترفيهية، وتم تطوير الألعاب بحيث تضفي جواً من المرح والسعادة على الجميع، كما تم تحديث الخدمات المساندة في المدينة من مطاعم وكافيهات حتى تزيد المتعة والفرح، ويتاح استقبال الشباب يوميا في رمضان بعد صلاة التراويح.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات